الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

37 شركة استشارية حريصة على تحويل الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى شركات رائدة

 

 

تتقدم شركة 37 Consult، وهي وكالة تسويق رائدة في دبي تعمل على جذب تدفق مستمر من العملاء الجدد لشركات الخدمات ومتاجر التجارة الإلكترونية المحلية، من خلال تقديم خدمات التسويق الرقمي حصريًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تحويلهم إلى قادة السوق.

المفهوم الرئيسي وراء 37 شركة استشارية هو خلق بيئة من الثقة بين عملائنا الأوفياء لتنمية وتوسيع أعمالهم. منذ تأسيسنا في عام 2017، كانت 37 Consulting في طليعة التسويق الرقمي، حيث حولت ما يزيد عن 8 ملايين درهم إماراتي من الإنفاق الإعلاني إلى 50 مليون درهم إماراتي من إيرادات العملاء.

تركيزنا لا ينصب فقط على الارتقاء بالأعمال التجارية؛ يتعلق الأمر بإعادة كتابة قواعد التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نغرس الإبداع والابتكار في كل استراتيجية، ونضع معايير جديدة في التسويق الرقمي وإنتاج المحتوى.

صرح بذلك داريو لاب، مؤسس شركة 37 Consult، مضيفًا أن الجمهور المستهدف الرئيسي لشركته هو الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. “عملاؤنا هم استوديوهات البيلاتس واليوجا والرياضة المحلية لشركات البرمجيات المحلية ومتاجر التجارة الإلكترونية ومعسكرات الشباب والعطلات للأطفال، مع إضافة ذلك إذا كان شخص ما مهتمًا”

وأشار لاب إلى أن الفكرة الرئيسية التي يحاولون إيصالها هي عرض البيع الفريد المتمثل في تحويل الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى شركات رائدة في السوق.

“تأتي خبرتنا من تجربة حقيقية لأكثر من 60 عميلاً.” وأضاف لاب.

وأشار إلى أنهم على دراية تامة بقضايا الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبدأ أعمالها من الصفر.

وأوضح لاب أن الأولوية الرئيسية لشركته هي مواجهة التحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل يومي، مضيفًا أنهم كانوا يساعدون أيضًا رواد الأعمال الناشئين على تعزيز نمو مبيعاتهم.

في مجال الإعلان، يلعب الإبداع دورًا رئيسيًا، مضيفًا أنهم ينتجون كل المحتوى للإعلانات. بناء على بيانات حقيقية.

وفي الوقت نفسه، جاء المؤسس لاب إلى دبي في عام 2015 قادماً من ألمانيا وعمل في وكالة محلية للفعاليات والتسويق لمدة 4 سنوات. كان أول عميل محلي له هو مطعم يُدعى SMK – مطبخ اللحوم المدخنة في عام 2018 أثناء الوباء في مايو 2020، اضطر لفتح شركة لأنه كان لديه عدد كبير جدًا من العملاء المستقلين، والذي كان أيضًا بداية 37 استشارة – نظرًا لأنهم يساعدون الشركات الصغيرة والمتوسطة بنجاح في الإمارات العربية المتحدة لتنمو وتصبح رائدة في السوق.

أخبار ذات صلة

عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات

الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر

البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل

رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية

رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع

الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد

الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين

الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين

آخر الأخبار
بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر