الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعاون بين مجموعة &e الإماراتية وشنايدر إلكتريك لتعزيز كفاءة الطاقة في التحول الرقمي

  • الاتفاقية تتماشى مع أهداف الأجندة الوطنية الخضراء 2030 التي تعتمدها دولة الإمارات
  • التعاون يهدف إلى توظيف حلول كفاءة الطاقة في الإدارة الذكية للشبكة

 أعلنت &e المؤسسات التابعة لمجموعة &e (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) التعاون مع “شنايدر إلكتريك”، رائدة التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية للطاقة في كامل شبكتها بما يتماشى مع مستهدفات الأجندة الوطنية الخضراء 2030 لدولة الإمارات، وذلك من خلال الاتفاقية الثنائية التي تم توقيعها ضمن فعالية خاصة في مؤتمر الأطراف “COP28” الذي انعقد في مدينة إكسبو دبي بدولة الإمارات من 30 نوفمبر حتى 12 ديسمبر 2023.

ويسعى التعاون إلى الارتقاء بحلول الطاقة النظيفة وحماية البيئة. وتستكشف &e المؤسسات من خلاله الخيارات الجديدة والبديلة من مصادر الطاقة، ومعايير الأحمال والتوليد، إلى جانب التعامل مع أي تغييرات في أنماط الطلب ومتطلبات الاعتمادية.

وقال ألبرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لشركة e& enterprise IoT & AI: “ستساعدنا الشراكة على تحقيق إدارة مطوّرة للأنظمة، وامتلاك القدرة على التكيف بصورة آنية، والانتقال السلس نحو مرحلة تفاعلية ورقمية جديدة في مجال إدارة الشبكات. وبالتعاون مع شنايدر إلكتريك، نهدف إلى تمكين عملائنا، عبر حلول كفاءة الطاقة المصممة خصيصاً، من خوض رحلة التحول الرقمي بنجاح.”

بدوره، قال وليد شتا، رئيس شنايدر إلكتريك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “هذه الاتفاقية مع e”& المؤسسات تعكس حرصنا المشترك على تطوير حلول نوعية للشبكات الرقمية في دولة الإمارات. وهذا التعاون يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية للشبكات، ويدعم تحقيق الرؤية الاستراتيجية الطموحة لدولة الإمارات في مجال كفاءة الطاقة. ونحن نركز على تقديم خبراتنا لتطوير كفاءة الشبكات، مقترنة بخبرات e& المؤسسات، لكل من القطاعات الحكومية وقطاع المؤسسات والشركات الخاصة.”

وتعمل شركة &e المؤسسات في كلٍ من دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، حيث تقدم منتجات توفر قيمة رقمية مضافة معمقة تمكّن مشاريع تطوير مستدامة، ومدناً أكثر أمانًا، وخدمات حكومية أكثر تطوراً، ورعاية صحية متصلة، وتعليماً معززاً، وتدعم خدمات مصرفية رقمية، وصناعات آلية متقدمة، وتصنيع وخدمات لوجستية متطورة. وتتميز &e المؤسسات، وانطلاقاً من سجل حافل بالنجاحات في تصميم وتقديم وتشغيل الحلول الرقمية الشاملة والمؤثرة والذكية والآمنة القائمة على منصات مرنة، بقدرتها على تقديم استشارات شاملة وهيكلة الأعمال وتصميم الحلول وإدارة البرامج وتنفيذ المشاريع وتسليمها، وتوفير الدعم لمراحل ما بعد التنفيذ.

أخبار ذات صلة

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات