الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق وشقق هيلتون الرياض يقدم مجموعة من العروض المذهلة خلال شهر يناير

 يقدم فندق وشقق هيلتون الرياض، الفندق الرائد من فئة خمس نجوم والوجهة الميزة في الرياض، خلال شهر يناير، مجموعة من العروض المذهلة التي تشمل مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والباقات المميزة في السبا.

يتميز الفندق بموقعه على مقربة من مركز غرناطة التجاري الذي يضم مطاعم راقية وأكثر من 120 متجرًا، كما أن قرب الفندق من وسط المدينة والمنطقة التجارية ومناطق الجذب الرئيسية يوفر إطلالات آسرة على برج الفيصلية ومركز المملكة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر خيارات مطاعم استثنائية وخدمات إقامة ومركز سبا.

 

مأكولات فاخرة في فندق وشقق هيلتون الرياض

يقدم فندق هيلتون الرياض مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي جميع الأذواق والرغبات، ويضم مجموعة واسعة من المأكولات، التي تتنوع من بوفيه الإفطار الشامل كليًا إلى المأكولات الأرمنية اللذيذة، ليضمن تقديم خيارات شهية في فندق هيلتون الرياض ترضي جميع الأذواق.

تناول الطعام في أمبار

يدعو مطعم أمبار ضيوفه هذا الشهر لتجربة قائمته اللذيذة وتناول المشروبات المنعشة أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة والاسترخاء على الأرائك المريحة فيه.

أجواء مميزة مع مشروب اللاتيه الأيرلندي الساخن

هل ترغب في الحصول على لاتيه أيرلندي مميز؟ مطعم أمبار يلبي جميع الطلبات، ومنها مشروب اللاتيه الذي يتولى إعداده الخبراء الماهرون في تحضير القهوة مع لمسة مبهجة وحليب مطهو على البخار بشكل مثالي، ليضمن الدفء المريح لهذا المشروب الجذاب

استمتع بالحلويات اللذيذة ذات الطابع الشتوي

دلل نفسك واستمتع بالاسترخاء أثناء تناول المثلجات اللذيذة مع التوت الطازج أو رقائق الشوكولاتة أو المكسرات المطحونة، والتي حضرت خصيصاً لك. انغمس في الأجواء المميزة لهذا الشهر مع استكشاف مجموعة النكهات المتنوعة ضمن تشكيلة المثلجات اللذيذة التي نقدمها.

تجربة الطهي في مايريك

استمتع بتجربة عروض الطعام الاستثنائية مع استعدادنا لافتتاح كبير يستعرض التراث الأرمني إلى جانب ضيافة هيلتون الاستثنائية. تذكر التاريخ: انضم إلينا في 24 يناير لحضور الافتتاح الكبير لهذا المطعم الأرمني الجديد واحتفل بهذا اليوم المميز معنا!

وجبة برنش في مطعم مايريك

بعد النجاح الكبير الذي حققته وجبة البرنش في مطعم مايريك في شهر ديسمبر، قررت هيلتون تمديد هذه التجربة المبهجة حتى شهر يناير، حيث تدعو الجميع للاستمتاع بوجبة شهية تناسب جميع الفئات العمرية. استمتع ببوفيه أرمني يشمل محطات طهي مباشر ومقبلات ومنطقة خارجية جميلة.

مقبلات سبانكوف مانتي

تعرف على النكهات الرائعة لفطائر السبانخ المقرمشة سبانكوف مانتي التي تقدم مع صلصة الطماطم الدافئة واللبن البارد – المزيج اللذيذ الذي يتم إعداده في قلب المطبخ الأرمني الأنيق. لا تفوت هذا العرض،

طبق لذيذ وشهي من فيشنا كوفتي

جرب تناول طبق فيشنا كوفتي في مطعمنا، مع الكرز البري الحامض للحصول على مزيج مبهج من النكهات اللذيذة والحلوة والمقرمشة والكريمية. هل هناك أفضل من هذا المزيج المتناغم؟

الشوكولاتة الساخنة في أجواء الشتاء بمطعم أنار

يقدم مطعم أنار هذا الشتاء نهجاً صحياً. حيث يتيح تجريب شوكولاتة أنار الشتوية الساخنة المصنوعة من الحليب النباتي مثل اللوز أو الشوفان أو جوز الهند؟ ويمكن الارتقاء بمستوى التجربة من خلال تزيينها بالكريمة المخفوقة والانغماس في الدفء والكريمة لهذا المشروب الصحي.

مأكولات جنوب شرق آسيا في مطعم لوتس

جرب النكهات الغريبة لشوربة لاكسا نودل، الطبق الحار من جنوب شرق آسيا. يمكن تحضير هذا الطبق بأنواع مختلفة من المعكرونة التي يمكن تحضيرها بشكل منفصل، وعادة ما تكون سميكة ومزينة بطبقة لذيذة مثل الجمبري أو السمك. استمتع بتناول مرق جوز الهند الحار والغني

أنشطة متنوعة في تياترو

صممت عروض تياترو وخياراته المتنوعة لوجبات الإفطار والبرانش بحيث ترضي أذواق الضيوف على اختلاف أعمارهم. كما يخصص تياترو يومًا للتعليم، ونأمل بأن تحتفل معنا بهذا اليوم الفريد.

بداية اليوم الرائعة مع إفطار تياترو

تفضل بالانضمام إلينا في بوفيه الإفطار الجديد في تياترو – حيث تنتظرك عروض شيقة بأفكار متنوعة!

 

اليوم العالمي للتعليم في تياترو

دعوة للمعلمين والعاملين في المجال الأكاديمي! تقديرًا منّا لعملكم الجليل، فقد كرسنا يومًا خاصًا لكم. اصحبوا أفراد الأسرة واحصلوا على خصم قدره 20 بالمائة على السعر الأساسي. انضموا إلينا يوم 24 يناير للاستمتاع بالكعك الشهي مع مفاجأة مبهجة في الداخل! كما يمكنكم الاحتفال بهذا اليوم

أطباق السمك اللذيذة في غرفتك

ليس هناك أفضل من قضاء مساء هادئ والاستمتاع بالنكهات الشهية في طبق صحي من فطيرة السمك، وهو طبق غني بالمذاق والعناصر الغذائية، يجمع بين السمك والخضروات مع مزيج مثالي من المكونات الرائعة ليمنحك مزيجًا لا يضاهى من الطعم المميز والفوائد الصحية في تجربة ترضي جميع حواسك. استمتع بهذه الوجبة المدهشة بسعر 155.25 ريالًا سعوديًا فقط تشمل ضريبة القيمة المضافة.

 

 استرخاء وتجدد مع إيفوريا سبا في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذاً رائعاً للجسم والذهن مع التركيز على الصحة والتوازن لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس مع مجموعة من العروض المحدودة والمزايا الخاصة التي صممت من أجلكم لتستمتعوا بها طوال شهر يناير.

مناعة ورفاه الجسم في إيفوريا سبا

عزز مناعتك في الشتاء مع عروض إيفوريا الموسمية التي تهدف إلى تقوية الجسم وتحسين العافية والقدرة على مقاومة البرد. يتضمن العرض الخاص جلسة تقشير الجسم بالملح والتدليك بالحجر الساخن، وكلاهما يمنحان الجسم مزايا صحية مدهشة مثل التقشير وتنشيط الدورة الدموية واسترخاء العضلات وغيرها. يمكنك الحصول على هذا العرض الرائع للتجدد والاسترخاء بسعر 575 ريالًا سعوديًا فقط (تشمل ضريبة القيمة المضافة)

 

التدريب الشخصي في إيفوريا سبا

ابدأ رحلة اللياقة مع إيفوريا سبا! جلساتنا الحصرية للتدريب الشخصي مصممة لتناسبك شخصيًا، وتقدم بقيادة المدربين المؤهلين ممن سيساعدونك في تحقيق أهدافك الشخصية للياقة. وسواء كنت أحد ضيوف هيلتون أم لا، فإن إيفوريا سبا ترحب بك لتبدأ رحلة التحول اليوم وتحظى بخصم قدره 20%!

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان