الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز يطلق تجربة جديدة وحصرية للغواصات في المالديف

أعلن منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، الرائد في ابتكارات المحيط، بالتعاون مع Dive Butler International – الشركة المرموقة في مجال الغوص والمعدات الرياضية، عن إضافة حصرية إلى المنتجع الراقي في قلب المحيط لمنح الضيوف تجربة استثنائية: وهي الغواصة التي تتسع لشخصين، Ocean Pearl، والتي ستقدم مساهمات كبيرة في مشاريع حماية البيئة والأحياء البحرية في جميع أنحاء جزر المالديف والمنطقة المحيطة بها، بالإضافة إلى الارتقاء بتجربة المنتجع من خلال الاستكشاف والمغامرة.

كما أبرم المنتجع شراكة مع Dive Butler لإقامة أول منشأة لتدريب قادة الغواصات في جزر المالديف. تم تصميم Ocean Pearl من قبل شركة SEAmagine Hydrospace Corporation ذات الشهرة العالمية، والتي تأسست في عام 1995 وتعد الآن في صدارة صناعة الغواصات الترفيهية. فقد جمعت غواصات SEAmagine أكثر من 12000 غطسة  حتى اليوم – وهو ما يتجاوز إجمالي عدد الغطسات المتراكمة من قبل جميع منافسيها مجتمعين – وتستخدم على نطاق واسع من قبل مختلف المنظمات الترفيهية والتجارية والدفاعية والعلمية حول العالم. سيتم تشغيل Ocean Pearl بالتعاون مع Dive Butler، حيث أكمل جميع قادة الغواصات التابعين لها برنامج SEAmagine التدريبي الصارم، والذي تم تطويره في البداية بالتعاون مع خفر السواحل الأمريكي، ومنذ ذلك الحين تم ترسيخه كمعيار للقطاع. يقود كل رحلة استكشافية قائد في الغواصة ومساعد على السطح، مما يضمن سلامة الضيوف ووصولهم إلى المعرفة العميقة بالحياة البحرية، ويضفي بعدًا تعليميًا على التجربة الساحرة.

 

مغامرات في عمق البحر

وبفضل إطلاق Ocean Pearl يحظى ضيوف باتينا المالديف بمنظور لا مثيل له للحياة البحرية المذهلة والعجائب تحت الماء التي تحيط بجزر فاري. وتتمتع الغواصة ينظام دفع فريد من نوعه يوفر رشاقة غير مسبوقة، وإطلالة على المقصورة بزاوية 360 درجة ومجموعة من الأدوات تحت سطح البحر، حيث يمكن قيادة Ocean Pearl بأمان ودقة بالقرب من الشعاب المرجانية – مما يوفر إطلالات رائعة ومقربة إلى الشعاب المرجانية والأنواع البحرية الغريبة والكنوز الغارقة تحت البحر.

المساهمة في حماية البيئة البحرية

وللضيوف الذين يبحثون عن تجربة هادفة إلى جانب مشاهدة رشاقة حركة الأسماك ومراقبة السلاحف البحرية النادرة في بيئتها الطبيعية، توفر الغواصة أيضًا فرصة فريدة للمشاركة في مبادرات عملية وغامرة تحت سطح البحر، والمساهمة بشكل مباشر في الحفاظ على النظام البيئي البحري وحمايته. وبتوجيه من علماء الأحياء البحرية وخبراء البيئة، يمكن للضيوف المشاركة في جمع البيانات والتوثيق بشكل يساعد في جهود البحث المستمرة. فالمساهمة في مشاريع الأحياء البحرية تجعل الضيوف جزءًا من جهد جماعي حيوي لفهم النظام البيئي البحري الدقيق والحفاظ عليه في جزر المالديف وفي المنطقة الأوسع.

“مع إطلاق Ocean Pearl، فإننا ندعو جميع الباحثين عن المغامرة وعشاق الحياة البحرية والمسافرين إلى الانطلاق معنا في رحلة غير عادية لتغمرهم عجائب فريدة تحت سطح البحر. وسواء كانوا يتطلعون إلى استكشاف الشعاب المرجانية النابضة بالحياة، أو المشاركة بنشاط في جهود الحفاظ على البيئة البحرية، أو الاستمتاع بجمال المحيط المطلق وحسب، فإن Ocean Pearl تعدهم بصنع ذكريات لا تُنسى وإحساس عميق بالارتباط بالنظم البيئية المائية الأكثر قيمة على كوكبنا.”

أخبار ذات صلة

نائب وزير السياحة والآثار تشارك كضيف شرف في فعالية الترويج السياحي لدولة الهند

رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات

بوزنان .. مدينة التاريخ والقصور الملكية تجمع بين الثقافة والحياة الحديثة والطبيعة الخلابة

مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر

وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشترك في تنفيذ المشروعات

آخر الأخبار
بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية نائب وزير السياحة والآثار تشارك كضيف شرف في فعالية الترويج السياحي لدولة الهند وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والإشغالات بمدن السادات و6 أكتوبر والشروق "سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس