الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الطيران المدني يهنئ رجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ 72

تقدم الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني وجميع العاملين بقطاع الطيران المدنى المصرى بالتهنئة لرجال الشرطة الشرفاء بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة ال 72 .

 

كما يتوجه الوزير بالشكر والتقدير لرجال الأمن من قيادات وضباط وأفراد الشرطة العاملين بالمطارات المصرية على تعاونهم وجهودهم المخلصة في الحفاظ على أمن وسلامة المطارات المصرية .

 

وثمن وزير الطيران المدني الجهود الفعالة التي يبذلها رجال الشرطة المصرية من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره في جميع مواقع العمل وفي ربوع وطننا الغالي مصر ؛ متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد. وفي هذه المناسبة الوطنية؛ نتوجه بتحية فخر واعتزاز الأرواح شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الشرفاء لما قدموه من تضحيات ستظل لها بصمات مضيئة ومشرفة في ذاكرة الوطن، داعيا الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته .

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

آخر الأخبار
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ...