الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ايدج” تحصل على عقد لتزويد وزارة الدفاع الإماراتية بحلّ شامل للتصدّي للطائرات بدون طيار

العقد يُمثّل خطوة مهمة نحو تحصين الأصول الحيوية وأمن الحدود

 

 أعلنت “ايدج”، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، عن عقد لتزويد وزارة الدفاع الإماراتية بأنظمة جوية فعالة متعددة الطبقات لمواجهة الطائرات بدون طيار في خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن الوطني للبلاد.

وتم الإعلان عن العقد في معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة يومكس 2024. ويتضمن العقد تسليم أنظمة SKYSHIELD C-UAS وNAVCONTROL-G المتقدمة من شركة SIGN4L. وتُوفر أنظمة الطائرات بدون طيار C-UAS المتطورة درجة عالية من الفهم للبيئة المحيطة وقدرات القتل الناعم ضد التهديدات الجوية للطائرات بدون طيار، مما يتيح الحماية الشاملة للبنية التحتية الحيوية ويعزز أمن وسلامة الحدود.

أخبار ذات صلة

المملكة العربية السعودية

في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030

الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة

“البحرينية الإندونيسية” تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في “إكسبو إندونيسيا”

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

آخر الأخبار
الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة في اسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "النصر للكيماويات الدوائية" ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد وزير الاستثمار والتجارة يلتقي مسؤولي عدد من البنوك الدولية في المملكة المتحدة وزير الصحة يدلي بتصريحات تلفزيونية حول نتائج متابعة رصد حالات نزلات معوية بأسوان مدبولى: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية وزيرة التخطيط تُشارك في حوار البعثة الدائمة للاتحاد الأفريقي في نيويورك رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع شركة "إيفا فارما للصناعات الدوائية" المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية توسيع نطاق الشراكة في مختلف مجالات التنمية شركه "دوباى" تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية ونواب البرلمان في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات ... وزير الاستثمار والتجارة يشارك باجتماع موسع مع مسؤولي مؤسسة Jefferies المالية العالمية رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أسترازينيكا مصر" رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أكديما انترناشيونال" التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات ال... وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية CSGI "التعاون محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض "مارموماك" للرخام والجرانيت «آي صاغة»: ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج “طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور