الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لمناقشة مستقبل التحول الرقمي والإبتكار التكنولوجي

«ڤودافون بيزنس» تستضيف كبرى شركائها في مجال التكنولوجيا بشرم الشيخ

 

في إطار تعزيز مفهوم التحول الرقمي والشراكات التكنولوجية

أعلنت ڤودافون بيزنس عن إطلاق منتدى ڤودافون بيزنس لقادة تكنولوجيا المعلومات بحضور شركاء الأعمال الرائدين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت عنوان Vodafone Business CIO Summit الذي سينعقد في الفترة من 31 يناير إلى 2 فبراير 2024 بمدينة شرم الشيخ. وسيستضيف الحدث مجموعة متميزة من القادة والمسؤولين التنفيذيين من شركاء ڤودافون بيزنس.

وخلال الحدث، سيتم تسليط الضوء على الفرص المتاحة للتواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين من مديري نظم المعلومات والرؤساء التنفيذيين للشركات إلى جانب لفيف من مسؤولي القطاع العام،كما ستقوم ڤودافون بيزنس بعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي تقدمها الشركة لتمكين ودعم عملية التحول الرقمي للقطاعات المتنوعة، إلى جانب الحلول المبتكرة التي تساهم في تعزيز أعمال الشركات وتحقيق أهدافها الرقمية الاستراتيجية.

وفي هذا الإطار، سيشهد الحدث عدد من الحلقات النقاشية بحضور كبرى الشركات في القطاعات المختلفة، ومن بينها جلسة “التحول الرقمي في مصر – وما الجديد”، و جلسة “التحول الرقمي في منظومة التكنولوجيا المالية في مصر”، بالإضافة إلى حلقة نقاشية حول الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية باعتباره محرك نمو الأعمال في المستقبل، وجلسة بعنوان “رؤية التحول: التحول الرقمي من القاعدة إلى القمة”، إلى جانب جلسة “المدن الذكية، المصانع الذكية، الأعمال الذكية”؛ وغير ذلك من الفاعليات والتي ستفتح قنوات للتواصل ولتبادل الخبرات والافكار بين المشاركين، وستساهم في رسم رؤى مستقبلية هامة للتحول الرقمي في المنطقة.

والجدير بالذكر أن ڤودافون بيزنس تُعد رائدة في مجال التقنيات الجديدة وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات المتطورة، كما تُعتبر ڤودافون بيزنس الشريك التكنولوجي الموثوق لكبرى الشركات، بما في ذلك الشركات الكبيرة والمتوسطة، والصغيرة، فضلاً عن الشركات الناشئة، حيث توفر لها الدعم اللازم لتحقيق أهدافها الرقمية وتعزيز نموها بشكل مستدام.

يمكن للشركات الاطلاع على المزيد من المعلومات والحصول على الاستشارات المتخصصة من خلال زيارة مركز الاستشارة والمعرفة على الرابط

التالي(https://advisory.vodafone.com.eg/knowledge-center)

 

أخبار ذات صلة

HONOR 200:

مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟

انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية

"علي بابا كلاود"

“علي بابا كلاود” تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء

رينو كابري الرئيس التنفيذي لـشركة "إنوڤا"

إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

“آركابيتا” و”ديجي بايز” يستحوذان على حصة أغلبية في “نيوباي” من المشرق

أول تعليق من «فودافون» عن رسالة «عفوًا لقد نفذ رصيدك»

"بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم"

تأسيس أول شركة مصرية للتجارة الإلكترونية المتخصصة تستهدف إفريقيا

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين