الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إلهام للاستثمار تستضيف حفل افتتاح مطعم “Sharing is Caring”

أعلنت مجموعة إلهام للاستثمار الشركة الرائدة في مجال الطهي الإقليمي في أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لأحدث مشاريعها: ” Sharing is Caring“.

احتفت المجموعة بهذا الحدث البارز بقص الشريط الحريري إعلاناً عن انطلاق المطعم بشكل رسمي في يوم الخميس 8 فبراير، وشهد الحفل حضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يندرج مطعم “Sharing is Caring” ضمن محفظة متنوعة من العلامات التجارية المتخصصة بتحضير المأكولات والمشروبات التابعة لمجموعة إلهام الاستثمارية، وتم إطلاق أول فروع المطعم في سوق دولة الإمارات في عام 2018. ويعتبر الفرع الذي تم افتتاحه اليوم أول منفذ لتناول الطعام، يقدم للضيوف المأكولات العالمية المحضرة بإتقان، والتي ترسخ قيم التواصل المجتمعي من خلال مشاركة الأفراد بتناول الطعام على مائدة واحدة.

 

يحتل مطعم “Sharing is Caring” موقعاً فريداً وسط العاصمة أبوظبي في فتوح الخير مول، ويتميز بجمال تصميمه ورقي ديكوراته ما يعطيه لمسة عصرية، حيث تم اختيار اللون الأبيض للجدران والأرضيات، مع أرائك بلون وردي، وجلسات مريحة مع طاولات واسعة للمشاركة في تناول الطعام. وتم تنفيذ المكان بمطعم مفتوح مع فرن يعمل على الحطب، ليعطي الضيوف فرصة لمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام، كما تم تزويد المطعم بنمط مدروس من الإضاءة مع مساحات خضراء، ما يضفي على المكان أجواءً مميزة تمنح الزوار الراحة.

 

يرسخ مطعم “Sharing is Caring”  مفهوم التواصل الاجتماعي، لذا يقدم أطباقاً قابلة للمشاركة تلبي احتياجات زواره، إلى جانب مائدة الفطور اللذيذة والأطباق الشهية، ومجموعة مختارة من الحلويات الطازجة، كما تضم قائمة المطعم المنسقة بعناية أطباق فطور لشخصين وأربعة وستة أشخاص، بالإضافة إلى قائمة منوعة تضم أطباق البيض، والسندويشات، والتندور، ومجموعة مختارة من  الحلويات المميزة.

 

يتفرد المطعم بتقديم القهوة المحضرة بعناية وإتقان، والتي تشمل خيارات كلاسيكية مثل أمريكانو وكابتشينو وإسبريسو، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المستوحاة من الطابع المحلي للمنطقة والتي تضم القهوة وشاي الكرك واللاتيه بالزعفران.

 

وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد من المطعم علقت الأستاذة حنان فيصل المؤسسة والمدير التنفيذي لمجموعة إلهام للاستثمار قائلة: “إن افتتاح مطعم “Sharing is Caring”  هو شهادة على نجاح العلامة في أنحاء دولة الإمارات، حيث شهدنا على مدى السنوات الست الماضية ازدهاراً ونمواً ملحوظاً للعلامة، ونجحنا في تقديم أطباق لذيذة ترسخ مفهوم التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة الطعام. وقررنا من خلال افتتاح هذا الفرع إدخال مجموعة إلهام للاستثمار لعالم الإعلام، وتسليط الضوء على أحد أشهر منافذ الطهي لدينا في محفظتنا المتنامية”.

 

وأضافت: “يجسد اسم المطعم معنى مشاركة الطعام على مائدة واحدة، وماله من أثر في تعزيز أواصر الألفة بين الأفراد، وسيكون هذا الفرع بمثابة مركز فريد للعلامة التجارية، ليرحب بالضيوف في موقع مميز مثالي للتجمعات والفعاليات المجتمعية، نحن متحمسون للترحيب بضيوفنا الأعزاء، ونأمل أن ينال مطعمنا إعجابهم، ليكون مكاناً محبباً يجب زيارته في قلب أبوظبي”.

أخبار ذات صلة

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

مطار العريش يستقبل الطائرة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى للمساعدات الإغاثية العاجلة لغزة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش

شرم الشيخ تستضيف الدورة الاولى لمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية 20 مايو

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال