الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محفظة التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي تتخطى 60 مليار جنيه

[editpost_code]

 

ارتفعت محفظة التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي إلى 60.064 مليار جنيه بنهاية 2023، مقابل 53.287 مليارجنيه بنهاية 2022.

وكشف القوائم المالية للبنك عن ارتفاع محفظة القروض العقارية لتسجل 42.508 مليار جنيه بنهاية 2023، مقابل 40.137 مليار جنيه بنهاية عام 2022، كما ارتفعت محفظة التمويل العقاري بالبنك إلى 4.336 مليار جنيه، مقابل 3.389 مليار جنيه.

أضافت أن أرصدة البطاقات الائتمانية سجلت 10.297 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2023، مقابل 7.636 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2022، كما سجلت أرصدة الحسابات الجارية حوالي 2.922 مليار جنيه، مقابل 2.123 مليار جنيه.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم

 الإمارات تؤكد التزامها بالبنية التحتية الخضراء وحشد رأس المال الخاص

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤

حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC

حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC –مصر بعائد يصل الى 21.50% يحسب يومياً

البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

 المركزي المصري يستضيف اجتماعات الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

آخر الأخبار
حزب الله: 6 مبان سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على بيروت "سامكو هولدينج" تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ” شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي