الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق العنوان وسط المدينة يقدم مجموعة من التجارب المميزة احتفاءً بشهر رمضان

كشف فندق العنوان وسط المدينة عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة طيلة شهر رمضان المبارك. ويتميز الفندق بإطلالاته الخلابة على برج خليفة وأجوائه التي تجمع بين الضيافة الفاخرة والبيئة الترحيبية، مما يجعله الخيار الأمثل للاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة مع بوفيه الإفطار ووجبات السحور الشهية.

تجربة بوفيه الإفطار في ذي رستورانت

يقدم مطعم ذي رستورانت تجربة إفطار مميزة تجمع بين الأجواء الرمضانية الاستثنائية والتميز في مجال الطهو وسط أجواء ترحيبية وإطلالات خلابة على برج خليفة وديكورات داخلية جذابة، مما يجعل المطعم الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات خلال الشهر الفضيل. ويلبي المطعم جميع الأذواق من خلال القوائم المخصصة والمتغيرة يومياً، والتي تضم تشكيلة من الأطباق الرمضانية التقليدية والعالمية المحضرة على يد أمهر الطهاة.

ويمكن للزوار التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق التي تتضمن المقبلات الشهية مثل البابا غنوج والحمص والسوشي، فضلاً عن الأطباق الرئيسية الشهية التي تشمل السمك مع صلصة الشيرمولا ومجبوس الروبيان والباذنجان مع جبنة البارميزان وغيرها، بالإضافة إلى الأوزي الطازج وأصناف الباستا واللحوم المشوية من محطة الشواء الحية. وتتكامل هذه التجربة مع تشكيلة من أشهى الحلويات العربية والغربية، بما فيها شوكولاتة البانوفي والمهلبية مع جيليه المشمش والعوامة، إلى جانب العصائر الرمضانية.

أخبار ذات صلة

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

مطار العريش يستقبل الطائرة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى للمساعدات الإغاثية العاجلة لغزة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش

شرم الشيخ تستضيف الدورة الاولى لمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية 20 مايو

آخر الأخبار
وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية