الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيتاشي إنرجي” توسّع محفظتها من أجهزة “تروبوس” الصناعية اللاسلكية

[editpost_code]

 

  • يعزز جهاز التوجيه الهجين TRO670، الذي تم إطلاقه حديثاً، دعم تطبيقات الشبكات الذكية وإنترنت الأشياء الصناعي
  • يمكّن الجهاز التوسيع السلس للشبكة بفضل توافقه مع الإصدارات السابقة عبر كامل خط منتجات “هيتاشي إنرجي” اللاسلكية

 

أطلقت “هيتاشي إنرجي”، شركة التكنولوجيا العالمية التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، جهاز التوجيه اللاسلكي الهجين TRO670، أحدث إضافة إلى سلسلة TRO600 من أجهزة الاتصالات اللا سلكية الصناعية ذات الانتاجية العالية والكمون المنخفض لدعم مجموعة من تطبيقات الشبكات الذكية وانترنت الأشياء الصناعي.

 

ويدمج TRO670 بين التقنيات اللا سلكية المتعددة ومزايا الاتصال عبر الألياف الضوئية في جهاز توجيه واحد متين، بما يضمن اتصالات لا سلكية آمنة وموثوقة ومرنة حتى في البيئات القاسية والنائية. وإضافة لذلك، يتوافق الجهاز الجديد مع الإصدارات السابقة عبر كامل خط منتجات “هيتاشي إنرجي” اللا سلكية بما يضمن للمؤسسات إمكانية توسيع شبكة الاتصالات الخاصة بها دون الحاجة لاستبدال البنية التحتية الحالية.

 

ويعمل جهاز التوجيه الأحدث ضمن سلسلة TRO600 على تمكين المؤسسات الخدماتية، وشركات النفط والغاز، وشركات التعدين من إنشاء شبكة اتصالات موحدة وتوسيعها لجمع وتحليل البيانات من أصول موزعة.

 

وبهذه المناسبة، قال “كلاوس فيتر”، مدير قطاع الأتمتة والاتصالات في “هيتاشي إنرجي”: “إن ربط الأصول الموزعة عبر مواقع بعيدة أو يصعب الوصول إليها يمكن أن يكون مهمة صعبة بسبب قيود الاتصال، وغالباً ما يتطلب ذلك إنشاء بنية تحتية إضافية مكلفة، مثل الأبراج الخلوية، لضمان موثوقية الشبكة ومرونتها”، لافتاً إلى أن “جهاز TRO670 يمكن تركيبه في بيئات قاسية ضمن بنية تحتية خارجية قائمة لتوفير طرق موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة لتوسيع نطاق اتصال شبكة التشغيل”.

 

شبكات هجينة تعزز الاعتمادية والمرونة والتغطية

 

يمكن لشبكة هجينة متقاربة أن تدمج ما بين شبكة خلوية خاصة أو عامة، وأجهزة لا سلكية من طرف ثالث، وشبكة ذات نطاق عريض، بما يقدم مزيداً من المرونة ويتيح للشبكة التكيّف مع مختلف متطلبات وسيناريوهات الاتصال. وتعمل الاتصالات الخلوية على تمكين الاتصال الدائم من أجل دعم عمليات إدارة وتوزيع الطاقة، بينما تضمن الشبكة ذات النطاق العريض اتصالاً لا سلكياً قوياً، بما يسهم في تعزيز موثوقية الاتصالات وتوافرها. وهذا يتيح المرونة في تصميم الشبكة ويحسن التغطية، بما يدعم التطبيقات الحرجة مثل إدارة أداء الأصول، ورصد الأصول، ومبادرات تحديث الشبكة، والقراءة الآلية للعدادات، من خلال نظام موحد لإدارة الشبكة.

 

 

ويضم نظام TRO670 بنية تحتية أمنية متعددة الطبقات من النواة إلى الحافة. ويستفيد أمن انترنت الأشياء الصناعي المدعوم بشهادة من بنية تحتية رئيسية عامة للمصادقة على الكيانات وخلق قنوات آمنة عبر البنية التحتية العامة والخاصة. وإضافة لذلك، يتم نشر وتوسيع القدرات الأمنية بشكل آلي بالتزامن مع توسع شبكات العملاء.

 

وتعمل أجهزة التوجيه من السلسلة TRO600 على تمكين العملاء من تعزيز الأداء، بما يضمن الاتصال الأمثل للشبكة الذكية العصرية وتطبيقات المدن الذكية. ويتيح جهاز TRO670 الارتقاء بكفاءة العمليات التشغيلية، بدءاً من تعزيز انسيابية التوزيع إلى أنظمة إدارة حالات الانقطاع والإرسال. وإضافة لذلك، يدعم الجهاز تطبيقات متنوعة مثل أنظمة النقل الذكية، والبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية، والأكشاك، ونظام الدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV، والأبنية الذكية، بما يوفر للعملاء حل اتصال متكامل ومتعدد الاستخدامات.

 

أخبار ذات صلة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية

رانجيت أتوال، مدير أبحاث أول لدى جارتنر

جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

شركة ” Integrated Technics ” تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة

ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة" استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكت... Valu Joins Forces with ShipBlu and PayTabs Egypt to Power E-Commerce Payments Via Installments-on-De... أسباب توقف فيزا تكافل وكرامة وإجراءات الاستئناف شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأحد