الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كلوب يكشف تطورات إصابة محمد صلاح

[editpost_code]

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الجهاز الفني يراقب الوضع بشأن اللاعبين المصابين على رأسهم محمد صلاح وداروين نونيز وسوبوسلاي.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامتون: “راين جرافينبيرش سيغيب عن مباراة الغد والمباراة القادمة والمباراة التي بعدها. سنرى ماسيحدث. هو يعاني من مشكلة بالأربطة وسنرى”.

 

وأكمل: “نحن بحاجة لمعجزات لعودة بعض اللاعبين لذلك لن أستبعد البعض لكن نحن نقيّم وضعهم عن كثب. علينا أن نرى بشأن صلاح وداروين وسوبوسلاي”.

 

وأضاف: “سأرى اللاعبين بعد قليل وحينها آمل أن أضع تشكيل جيد. وكما قلت مايمكن فعله بسبب الأجواء في الملعب له تأثير كبير لذا من الرائع أن نحظى بأجواء جيدة يوم غد”.

 

وعن احتفاله بكأس الرابطة واصل: “جولة لا أعتقد من المنطقي أن تكون لي وحسب لكن أُفضّل أن تكون جولة للإحتفال مع بطولة ما. لا أقرر هذه الأشياء لكن إذا كان هناك إحتفال بالحافلة سأكون هناك بدون شك”.

واستمر: “لاعبي يحبون اللعب لكن المشكلة هي قلّة وقت التعافي. يبدو الأمر غريبًا، الكثير يرانا مُفضّلين للفوز على ساوثهامبتون لكن نحن بحاجة لفريق تنافسي لذلك”.

 

وأردف: “طالما لدينا 11 لاعب سنذهب للفوز. كل من يريد دعمنا بهذا المسار فمُرحّبًا به”.

 

وعن تياجو الكانتارا أختتم:لايوجد وقت لعودته، هو منشغل مع القسم الطبي الان. هو يعاني من نفس مكان الإصابة لكن لا أعلم. لايمكنني المزيد. لا أعلم”.

أخبار ذات صلة

احجز تذكرة مباراة الاهلي وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"