الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك أبوظبي التجاري مصر يتعاون مع إتصالات من e& لإطلاق برنامج المكافآت الرقمي “TouchPoints”

[editpost_code]

 

في خطوة جديدة نحو تعزيز تجربته المصرفية وحرصه على تحقيق رضا عملائه، أعلن بنك أبوظبي التجاري – مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة اتصالات من &e في مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك ليطلق البنك برنامج المكافآت الرقمي TOUCHPOINTS الذي يكافئ العملاء كلما استخدموا قنوات البنك الرقمية ومنتجاته المختارة.

وتم الاحتفال بهذا التعاون في مقر البنك بحضور كلاً من ايهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري – مصر والمهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة اتصالات من &e وعدد من كبار المسئولين وكذلك كل من شارك في هذه الخطوة الهامة من كلا الجانبين.

بهذه المناسبة، أعرب إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري – مصر عن اهتمامه بالشراكات كوسيلة لتحقيق خطة البنك الاستراتيجية للنمو ودفع التطور التكنولوجي لتفعيل هدف ورؤية أبوظبي التجاري في مصر في أن يكون البنك الأفضل لعملائه وذلك من خلال تقديم خدمات على أعلى مستوى وتجربة مصرفية ذات قيمة مضافة. وأضاف قائلا: ” اخترنا أن نطلق برنامج المكافآت الرقمي بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المقدمة من شركة اتصالات من &e لثقتنا في إمكاناتها وقدرتها على توفير أحدث التقنيات. ونتطلع أن يحظى البرنامج TOUCHPOINTS على رضا العملاء لأنه يقدم نموذج فريد في السوق حيث أنه كلما زادت استخداماتهم لقنوات البنك ومنتجاته المختارة كلما زادت قيمة مكافآتهم.”

ومن جانب آخر، يعكس هذا التعاون رؤية اتصالات من &e في مصر، واستراتيجية تحولها من شركة اتصالات إلى شركة حلول تكنولوجية متكاملة تقدم نموذجاً رائداً ومتكاملاً في السوق المصري، من خلال ترسيخ مكانة الشركة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، ؛ وتوفير العديد من الحلول لرقمنة الخدمات المالية وتحقيق التحول الرقمي في كافة القطاعات من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

و بهذه المناسبة، أعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة اتصالات من e&، عن سعادته بالتعاون مع بنك أبوظبي التجاري، الرائد في مجال الخدمات المصرفية، مؤكداً على حرص الشركة على تقديم حلول رقمية مبتكرة تلبي تطلعات العملاء، وتلعب دورا حيوياً في دعم جهود الدولة المصرية في تحقيق رؤية مصر 2030.وقال يحيى: ” تُمثل هذه الشراكة خطوة هامة نحو تحقيق أهداف كل من اتصالات من e& وبنك أبوظبي التجاري، حيث تُعزز من مكانة كل منهما في السوق المصري، وتفتح آفاقاً جديدة للتعاون في المستقبل.”

من الجدير بالذكر، ان برنامج المكافآت TOUCHPOINTS يقدم لعملاء البنك مكافآت قيمة ومتنوعة من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات وكل ذلك من خلال تجربة رقمية سهلة . هذا بالاضافة إلى مجموعة متميزة من العروض المنتقاة مع شبكة من التجار حول انحاء الجمهورية.

 

أخبار ذات صلة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية

رانجيت أتوال، مدير أبحاث أول لدى جارتنر

جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

شركة ” Integrated Technics ” تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة

ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"