الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمارات تصل إلى 26 مليار دولار أمريكي

إعمار تطلق مشروعي The Heights Country Club و جراند كلوب

 

أعلنت شركة “إعمار العقارية”، الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري- عن إطلاق مشروعين رئيسيين جديدين وهما “ذا هايتس كونتري كلوب” في دبي، و”منتجع جراند كلوب” المجاور لـمشروع”ذا أويسس”. واستناداً إلى السجل الحافل للشركة في تشكيل أنماط الحياة وإنشاء وجهات متكاملة تتوافق مع أعلى المعايير العالمية، فإن المشاريع الجديدة تعكس ليس فقط رؤية الشركة التي تستهدف خلق أعلى معايير الأنماط الحياتية الراقية ، ولكن تعكس أيضًا توجه الشركة استراتيجيًا لإطلاق مجموعة متنوعة من الڤيلات والتاون هاوس، ليعزز بدوره المبيعات والربحية.

يمتد المشروع الملكي الأول، على مساحة 81 مليون قدم مربع ويقدر بقيمة 15 مليار دولار أمريكي، وقد تم تصميمه ليوفر ملاذًا حصريًا، فهو يدمج أحدث وسائل الرفاهية مع المناظر الطبيعية الخلابة، مما يخلق ملاذًا آمناً من الراحة والأناقة.
وعلى الجانب الآخر، يمتد منتجع جراند كلوب على مساحة تزيد عن 60 مليون قدم مربع، وتبلغ قيمته 11 مليار دولار أمريكي، ويتميز بأفضل مستويات الصحة والرفاهية. تم تصميم المنتجع بدقة ليضم مرافق صحية ذات مستوى عالمي، ويقدم تجربة لا مثيل لها في مجال الضيافة الفاخرة.
وتعليقاً على هذه الإطلاقات الرائدة، قال محمد العبار: «إن دبي لم تتوقف عند حد كونها مدينة عادية، ولكنها سلكت مسلك العملاق العالمي في الفخامة والعقارات لتكون اليوم وجهة سياحية نابضة بالحياة. مع إطلاق ذا هايتس كونتري كلوب، ومنتجع جراند كلوب، سننقل معايير الحياة الراقية إلى مستويات جديدة. إن إعمار لا تساهم فقط في تقدم دبي؛ فنحن نقود الطريق، وننشئ وجهات حصرية مدعمة بأحدث وسائل الراحة غير المسبوقة لتضع معايير جديدة على المستوى العالمي. ”
وأضاف قائلاً ” لدينا طموح جريء وواضح يتمحور حول إبقاء دبي في صدارة تصنيفات المدن العالمية، والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة ليس فقط لفهم الاتجاهات المستقبلية، بل للتنبؤ بها وصياغتها أيضًا. إن الإطلاقات الجديدة ليست مجرد مشاريع بل إنها انعكاساً قوياً لرؤيتنا والتزامنا بالتميز، كما أنها تصيغ التحول المستقبلي لأنماط الحياة الراقية.”
وتماشيًا مع روح واستراتيجية شركة إعمار، سيحتوي كلا المشروعين على تصميمات صديقة للبيئة تتوافق مع أهداف الشركة المتمثلة في التنمية المستدامة وتوفير وحدات سكنية مهيئة للمستقبل. وستضم هذه الوجهات الحصرية للأنماط الحياتية مزيجًا متناغمًا من التفرد والاستدامة والتصميم المبتكر، مما يضع معايير جديدة للعقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة “سكن لكل المصريين” بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة

الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت

توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة

“جيه إل إل”: الاستثمار الأجنبي المباشر يسرّع أنشطة البناء في القطاعين السياحي والسكني

المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس

وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة

آخر الأخبار
«آي صاغة»: بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الذهب للصعود وعيار 21 يسجل 3200 جنيه البنك المركزي: ارتفاع قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول إلى 1.3 تريليون جنيه السيسي يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى شيخ الأزهر يهنئ الحكومة الجديدة ويدعو لها بالتوفيق بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها القوات البحرية تستقبل وفداً من الأمم المتحدة حزب الله يستهدف موقع الرمثا الإسرائيلى فى تلال كفرشوبا بالأسلحة الصاروخية وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري مدبولي يتابع موقف تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة رئيس الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه جهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف الطلائع بحثاً عن انتصار جديد بالدورى موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي