الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المدير الفني لفريق 2007 ينتقد سياسة اتحاد الكرة العشوائية

قال عمرو عبدالفتاح المدير الفني لفريق 2007 بنادي أورانج، أحد أندية دوري القسم الثالث،  النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وانتقد سياسة العشوائية والمجاملات التي تسيطر على أداء لجنة المسابقات بالاتحاد، ما تسبب في ضرر بالغ لفريقه .

وقال عبدالفتاح في حواره مع موقع أرقام ، أن فريقه يقدم مستويات جيدة في مسابقة منطقة الجيزة 2007، وتكلل تعب لاعبيه بوصولهم لنهائي البطولة، مؤكداً أنه لم يحالفه التوفيق في البطولة وذلك لأسباب تعود لاتحاد الكرة بصفة عامة، ومنطقة الجيزة وحكم المباراة بصفة خاصة .

 

وأكد عمرو عبدالفتاح، أن مسؤولي المنطقة يحاربوا نادي أورانج ومجلسه، ويقوموا بتضيع مجهود وتعب لاعبين يتطلعوا للمستقبل .

 

وانتقد المدرب طاقم حكام مباراة فريقه أمام نادي الترسانه التي أقيمت ضمن منافسات نهائي بطولة الجيزة، وأشار إلى ان محمد زيدان حكم الساحة كان يدير المباراة لصالح المنافس .

وأوضح المدرب في حديثه، أن حكم المباراة لديه أخطاء تحكيمية كارثية خلال ادارته للمباريات السابقة مثلما حدث في أحد مباريات دور المجموعات، كما أصرت لجنة السابقات في تعيينه لإدارة المباراة المصيرية التي ستحدد من سيشارك في قطاعات الناشئين .

 

وأكد أن لاعبيه تتعرض للضغط النفسي بسبب ما تراه من أخطاء تحكيمية فادحة تضيع مجهودهم طوال الموسم، وأشار إلى أن لاعبيه فقدوا الثقة بأن يبذلوا مجهود ثاني ويضيع لان المسؤولين ينصفوا المصلحة على اللعب النظيف .

 

وتساءل عبدالفتاح، أين اتحاد الكرة من هذه المهازل ؟! هل أصبحت كرة القدم فى مصر تُدار بالتليفون والمصالح!.. مؤكداً أن هناك ما يسمي بالحكم الإستثماري يعنى أن يدفع مبالغ مقابل إدارة مباريات وهل هذا يصح ؟.

 

مستطردا: أن هذه نتيجة طبيعية لهذه الإدارة العشوائية، هل من الطبيعي أن يتم تغيير ملعب المباراة قبل المباراة بـ24 ساعة، هل من الطبيعي أن يتم تعيين طاقم تحكيم دون المستوى فى مباراة فاصلة ؟.

 

قال في نهاية حديثه، اوجه الشكر والتقدير لإدارة النادي وذلك على الثقة الكبيرة منذ تعييني مدربا للفريق، وعلى الدعمين المادي والمعنوي اللذين قدماهما للفريق بصفة عامة وللاعبين بصفة خاصة .

 

كما أقدم الشكر للجهاز الفني المساعد له وهم سليمان عبدالحميد مدرب عام، عمر حشمت مدرب حراس، حسين سويلم رئيس القطاع، وللجهاز الإداري للفريق وهم عمرو مدبولى مدير إدارى، تهامى الريان إدارى الفريق، على الجهود المخلصة التي قدموها للفريق في الفترة الماضية، وتعاونهم وتجاوبهم معه .

 

أخبار ذات صلة

النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

كاردو واحدة من بين 100 شركة مبتكرة تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال

مواجهة مرتقبة بين نجمات الجولف في ختام سلسلة بطولة أرامكو للفرق بالرياض

لاعبى الأهلي الدوليين تنتظم في مران اليوم قبل السفر للإمارات

بشير التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك

آخر الأخبار
وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟ النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة