الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق مساعد رقمي معزز بالذكاء الاصطناعي لإدارة علاقات العملاء

أعلنت سيلزفورس، الشركة الأولى لحلول إدارة علاقات العملاء عبر الذكاء الاصطناعي، اليوم عن توافر النسخة التجريبية العامة من “آينشتاين كوبايلوت” (Einstein Copilot)، المساعد الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يتيح إمكانية التحاور والمخصص لإدارة علاقات العملاء.

 

يمكّن “آينشتاين كوبايلوت” عملاء سيلزفورس من الحصول على إجابات مستندة إلى بياناتهم الخاصة والموثوقة، مع الإبقاء في ذات الوقت على الإدارة الصارمة للبيانات، ودون الحاجة إلى تدريب مكلف لنماذج الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك يمكن لـ”آينشتاين كوبايلوت” الإجابة على الأسئلة، وتلخيص المحتوى، وإنشاء محتوى جديد، وتفسير المحادثات المعقدة، وأتمتة المهام بصورة ديناميكية بالنيابة عن المستخدم، وكل ذلك عبر تجربة مستخدم موحدة ومترابطة ومدرجة في تطبيقات حلول إدارة علاقات العملاء بالذكاء الاصطناعي من سيلزفورس.

 

وقال مارك بينيوف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيلزفورس: “يشكل الذكاء الاصطناعي اللحظة الفارقة الأهم في تاريخ قطاعنا، إذ سيسهم في توسيع علاقات العملاء وزيادة الإنتاجية وتحقيق هوامش أعلى في كل شركة. يقدم مساعدنا الرقمي “آينشتاين كوبايلوت” الجديد واجهة سهلة الاستخدام ومتميزة للتواصل مع الذكاء الاصطناعي، ونماذج الذكاء الاصطناعي عالمية المستوى، وفوق كل ذلك لضمان الدمج العميق للبيانات والبيانات الوصفية من أجل الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي. يعد المساعد الرقمي “آينشتاين كوبايلوت” أول مساعد رقمي يتمتع بالقدرة على الفهم الفعلي لما يدور في سياق العلاقات مع العملاء”.

 

ويعتقد 86% من المسؤولين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات أن الذكاء الاصطناعي التوليدي سيكون له تأثير رئيسي على شركاتهم. وأظهر بحث جديد من “سلاك” أن استخدام الذكاء الاصطناعي في أماكن العمل قد تسارع بنسبة 24% خلال الربع الماضي لوحده. وأشار 80% من الموظفين الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي بأنهم بدأوا بتحسين إنتاجيتهم. ويسلط الاعتماد المتنامي للذكاء الاصطناعي الضوء على حقيقة أن هذه التقنية أصبحت أكثر حيوية لتنفيذ أهداف تجارية عملية في المؤسسات.

 

يمكن للعملاء الاستفادة من القدرات الكاملة لشركة سيلزفورس من خلال نسخ “إينشتاين 1” وباقات التكنولوجيا المبسطة المخصصة للشركات التي تتطلع إلى تسريع نموها وزيادة إنتاجيتها مع تطبيقات حلول إدارة علاقات العملاء بالذكاء الاصطناعي من سيلزفورس. وتوفر نسخ “إينشتاين 1” للمؤسسات في كل قطاع إمكانية الحصول إلى أفضل التقنيات التي تقدمها “سيلزفورس” ومن ضمنها حلول إدارة علاقات العملاء، و”آينشتاين كوبايلوت”، وسحابة البيانات (Data Cloud)، و“سلاك” (Slack)،  و“تابلو” (Tableau) وذلك في خدمة واحدة ما يساعدها على إحداث تحول في أعمالها وضمان تجربة عملاء متميزة.

أخبار ذات صلة

ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى

جامعة كامبريدج البريطانية

جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0

معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً

المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024

شركة "Reno"

إطلاق “Reno”المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات

آي إف إس تستكمل صفقة بقيمة مليار دولار كندي للاستحواذ على Copperleaf  

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

“فيليبس” تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك شيخ الأزهر: الصراع المسلح في شريعة الإسلام له قواعد وضوابط وتشريعات