الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق ماريوت يسليط الضوء على القيادة النسائية في قطاع الضيافة في دبي

مع تسليط الضوء هذا الأسبوع على التنوع والشمول في ضوء اليوم العالمي للمرأة، يحتفل فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية، الجداف وشقق ماريوت التنفيذية، خور دبي بكل فخر بقيادة ثلاث نساء بارزات نساء في طليعة صناعة الضيافة انضممن مؤخرًا إلى لجنتهم التنفيذية: بولينا كامينسكايا، وكارين كوهين، وفرحين خان.

 

منذ انضمامهما في أكتوبر 2023، حققت بولينا وكارين نتائج واعدة من خلال جهودهما الديناميكية التي تركز على الجودة، وقيادتهما الحكيمة. وقد بدأ فرحين، بعد انضمامه إلى المجموعة في فبراير، بالفعل في رسم استراتيجيات لتعزيز ثقافة العمل في عام 2024، بناءً على إرث ماريوت الذي يتمحور حول الأفراد. ومع خلفيات وخبرات متنوعة تمتد بشكل جماعي عبر أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، تم تكليفهم برفع مستوى تجربة الضيوف، ودفع نمو الأعمال، وإلهام الفرق في جميع الفنادق. ويشكلون معًا 50% من فريق اللجنة التنفيذية لفندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية، الجداف وشقق ماريوت التنفيذية، خور دبي.

 

تتمتع بولينا كامينسكايا، مديرة المبيعات والتوزيع للعقارات المتعددة ، بخبرة واسعة اكتسبتها من 12 عامًا في قطاع الضيافة، بما في ذلك ست سنوات مع ماريوت الدولية، حققت خلالها نتائج رائعة لمجموعة الفنادق. وكان لتفانيها في التميز والتزامها بتعزيز بيئة العمل التعاونية دور فعال في تشكيل النجاح التجاري للمجموعة العقارية منذ انضمامها في الربع الأخير من عام 2023.

 

وتعليقًا على موضوع المرأة في القيادة، تقول بولينا كامينسكايا: “بالنظر إلى رحلتي التي امتدت 12 عامًا في مجال الضيافة، بما في ذلك ست سنوات مذهلة مع شركة ماريوت الدولية، أنا فخورة جدًا بالعمل مع بعض النساء المتميزات حقًا والعمل حاليًا معهن. في مناصب قيادية. إنها رحلة فريدة لكل واحد منا، ومن دواعي سروري أن نشهد الدعم الذي نقدمه لبعضنا البعض وأن نحتفل بنجاحاتنا معًا. في دوري الحالي في الإشراف على فندق ماريوت الجداف، ماريوت للشقق التنفيذية الجداف، وشقق ماريوت التنفيذية خور دبي، يشرفني قيادة فريق المبيعات والتوزيع الديناميكي، ومعظمهم من النساء الموهوبات. وفي حديثها عن أهدافها لعام 2024، تضيف بولينا: “بينما أتطلع إلى عام 2024، يظل هدفي الأساسي هو تحقيق النتائج المثلى للفنادق، وفي الوقت نفسه تحفيز وإلهام شركائنا، لتنمية قادة المستقبل، ومساعدة يقوم الجيل الجديد من أصحاب الفنادق بتشكيل حياتهم المهنية لرفع مشهد المبيعات والتوزيع للضيافة إلى مستويات غير مسبوقة.

 

كارين كوهين، مديرة التسويق والعلاقات العامة للعقارات المتعددة ، هي رائدة معروفة برؤيتها الإستراتيجية وتصميمها الذي لا يتزعزع. تتمتع كارين بما يقرب من عقدين من الخبرة في قطاع الضيافة – وتحديدًا في قطاع المأكولات والمشروبات – حيث خصصت 12 عامًا الماضية للعلامة التجارية المتكاملة والتسويق والاتصالات. تتضمن خلفيتها الواسعة إطلاق 13 مفهومًا للأطعمة والمشروبات حائزة على العديد من الجوائز في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالتعاون الوثيق مع الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان والسقاة رفيعي المستوى من أفضل 50 بارًا في العالم. منذ انضمامها إلى المجموعة في أكتوبر من العام الماضي، لعبت كارين دورًا محوريًا في إعادة تحديد موقع فندق ماريوت الجداف مؤخرًا كوجهة مفضلة للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن إقامة راقية من فئة الخمس نجوم ترتكز على الثقافة والتراث المحلي.

 

وتعليقًا على دورها الجديد، قالت كارين كوهين: “يسعدني للغاية الانضمام إلى فريق فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية في الجداف وشقق ماريوت التنفيذية، خور دبي في أكتوبر من العام الماضي كمديرة للتسويق والعلاقات العامة للعقارات المتعددة. هدفي هو البناء على السمعة الحالية للعقارات وتراث العلامة التجارية مع الاستفادة من خبرتي في تسويق العلامات التجارية والاتصالات مع المستهلكين لجعل عقاراتنا متميزة في السوق المزدحمة. وتسلط كارين الضوء على القيادة النسائية، وتضيف: “طوال مسيرتي المهنية في مجال التسويق والعلاقات العامة، كان لي شرف التعلم من بعض النساء الموهوبات للغاية والمحفزات للفكر. وبنفس الطريقة التي ألهمتني بها هؤلاء النساء، آمل أن ألهم الأجيال القادمة من القيادات النسائية في مجال الضيافة ليكونوا شجعانًا ويتجاوزوا الحدود في كل فرصة متاحة.

 

فرحين خان – مدير الموارد البشرية في العديد من العقارات ، يجسد روح الابتكار والشمولية. لقد أتت إلى ماريوت وهي تتمتع بخبرة كبيرة وتتمتع بمسيرة مهنية رائعة في مجال الضيافة. كانت مرتبطة سابقًا بعلامات تجارية مشهورة مثل هيلتون وحياة ومجموعة IHG ومجموعة كارلسون، وتتمتع بسجل حافل من القيادة الاستثنائية والنهج المبتكر لتنمية المواهب. وفي دورها السابق، قادت خان التنوع والشمول من خلال مبادرات أدت إلى ارتفاع ملحوظ في تمثيل المرأة داخل الفندق، حيث بلغت نسبة القوى العاملة النسائية 30%.

 

وتعليقًا على تعيينها، قالت فرحين خان: “يسعدني الانضمام إلى عائلة ماريوت وتولي دور مدير الموارد البشرية للعقارات المتعددة. وإنني أتطلع إلى التعاون مع الفرق الموهوبة في فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية في فندق ماريوت”. الجداف، وشقق ماريوت التنفيذية، خور دبي، وإليمنت، الجداف لتعزيز مشاركة الموظفين وتعزيز ثقافة الشمول. ويضيف فرحين ملاحظة شخصية حول المرأة في القيادة: “بينما نحتفل باليوم العالمي للمرأة، أتذكر الرحلة المذهلة للمرأة في القيادة. من كسر الحواجز إلى تحطيم الحواجز الزجاجية، مهدوا الطريق بالمرونة، ”

 

يجسد هؤلاء القادة الثلاثة معًا التزام فنادقهم بتعزيز التنوع والمساواة والشمول على كل مستوى من مستويات المنظمة. ولا تعمل قيادتهم على إثراء تجربة الضيف فحسب، بل تعمل أيضًا على تنمية ثقافة التمكين والانتماء بين الشركاء.

 

يقول سعد الغامدي، المدير العام للعقارات المتعددة في فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية: “أنا فخور للغاية لأن بولينا وكارين وفرحين أصبحوا أعضاء أساسيين في فريقنا التنفيذي منذ انضمام كل منهم إلى المجموعة في الأشهر الأخيرة”. الجداف وشقق ماريوت الفندقية، خور دبي، “إن شغفهم والتزامهم وقيادتهم الحكيمة لها دور فعال ونحن نتجه نحو عام 2024 بأهداف أكبر وأكثر جرأة من أي وقت مضى.”

 

يظل فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية، الجداف وشقق ماريوت التنفيذية، خور دبي ملتزمين بدعم المرأة في الأدوار القيادية وخلق فرص للنمو والتطوير المهني، وسيستمرون في رعاية مجموعة متنوعة من المواهب التي تعكس النسيج الغني لعالمنا. مجتمع.

 

أخبار ذات صلة

بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم

صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك الي الرياض

شركة النيل للطيران تستضيف قمة SAP لابتكار شركات الطيران

فندق الحبتور بالاس

الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات “بريفيرد”

روتانا تتعاون مع “مجموعة يوروب كار موبيليتي” لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا

“بيك الباتروس للفنادق ” المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام

شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى