الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ترامب يدعم تطبيق TikTok

قام الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بدعم تطبيق الفيديو الصيني “TikTok” تيك توك في مواجهة تشريع مزمع من قبل مجلس النواب الأمريكي استعدادًا لتجريد التطبيق من ملكيته الصينية.

ووفقاً موقع Axios فإن ترامب دعم تيك توك ضد تشريع للكونجرس يدفع لسحب الاستثمارات الصينية من التطبيق. وهو ما يعد تحولًا كبيرًا في موقفه بسبب تهديده بحظر التطبيق عندما كان رئيسًا للولايات المتحدة.

بحسب الموقع فإن ترامب هاجم فيسبوك أيضًا، قائلًا “إذا تم التخلص من تيك توك، فسوف يضاعف فيسبوك ومارك زوكربيرج أعمالهما”. وذلك في إشارة إلى شركة ميتا ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرج.

وقال ترامب – في منشور له على منصة Truth Social- “لا أريد أن يكون أداء فيسبوك، الذي غش في الانتخابات الأخيرة، أفضل”، دون تقديم أي دليل. “إنهم عدو حقيقي للشعب.”

ولم يرد ممثلو فيسبوك ولا تيك توك على طلب للتعليق من موقع Axios .

أخبار ذات صلة

هاتف موتورولا يكتسح آيفون وسامسونج في تصنيف جديد

هاتف اقتصادي من موتورولا بمواصفات ممتازة

هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس للهواتف الذكية

آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير

ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون

أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم

ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات

“فيرتف” تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق 20 صاروخا من جنوب لبنان على منطقتي الجليل الغربي والكرايوت شمال حيفا ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح من جنسيات مختلفة على متن السفينة الهولندية NIEUW STATENDAM وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات في ملف التصالح على مخالفات البناء حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء تفاصيل مقـ.ـتل 4 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط هاتف موتورولا يكتسح آيفون وسامسونج في تصنيف جديد هاتف اقتصادي من موتورولا بمواصفات ممتازة علامات غير متوقعة تكشف إصابتك بالزهايمر هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله...