الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دل تكنولوجيز تتعاون مع «كراود سترايك » لتعزيز حلول الكشف والاستجابة المُدارة

 

تتوفر الآن خدمات الكشف والاستجابة المُدارة من دل بالتعاون مع منصة كراود سترايك المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يعزز السرعة والخبرة والمرونة التي يحتاجها العملاء للاستجابة للتهديدات

11مارس 2024 – أعلنت شركة دل تكنولوجيز وكراود سترايك عن شراكة استراتيجية لتقديم خدمات الكشف والاستجابة المُدارة (MDR) من دل عبر منصة CrowdStrike Falcon® XDR، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يساعد العملاء على التصدي للهجمات الإلكترونية المعقدة.
وفقًا لتقرير التهديدات العالمية الذي نشرته شركة كراود سترايك لعام 2024، إزدادت سرعة الهجمات الإلكترونية وتعقيدها بشكل كبير أكثر من أي وقت مضى. وفي نفس الوقت، باتت الشركات تضطر إلى بذل جهد كبير في ظل توافر موارد أقل ونقص مهارات الأمن السيبراني. كما يحتاج العملاء إلى حل أمني مُدار وشامل يقلل من التعقيد ويعزز مهارات وقوة موظفي الأمن وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من أجل الحماية ضد التهديدات الحديثة. ويتيح الجمع بين خبرة خبراء العمليات الأمنية العالمية في شركة دل، والإمكانات الاستباقية للتصدي للتهديدات بالتعاون مع منصة فاكون الرائدة في مجالها، مستوى الأمان الذي يحتاجه العملاء عبر السحب الهجينة ومتعددة البائعين.
وقال ميهير مانيار، نائب رئيس البنية التحتية ومحفظة الخدمات الطرفية والأمن بشركة دل تكنولوجيز: “يعد التعاون مع شركة رائدة في المجال بحجم شركة كراود سترايك أمرًا بالغ الأهمية، حيث يتيح ذلك التعاون إمكانية الاختيار والمرونة للعملاء، في ظل تزايد تعقيد الهجمات الإلكترونية. كما يحتاج العملاء إلى حلول أمنية قابلة للتطوير وقائمة على النتائج للتصدي للتهديدات المتطورة. ويمكّن الجمع بين خدمات الكشف والاستجابة المُدارة(MDR) ومنصة كراود سترايك العملاء من الحد من التعرض للتهديدات بشكل كبير، واكتشاف المخاطر والتصدي لها واستعادة التطبيقات والأنظمة.
وتعليقًا على هذه الإتفاقية، قال دانيال برنارد، الرئيس التنفيذي للأعمال بشركة كراود سترايك: “تميزت منصة فالكون بسرعة وتصدرت ساحة الأمن السيبراني في السوق في وقت قياسي. ومن خلال تعزيز تحالفنا الاستراتيجي مع شركة دل لتشغيل خدمات الكشف والاستجابة المُدارة، يمكننا جذب المزيد من العملاء لنمدهم بالحماية الرائدة في القطاع. ونحن نرى في التعاون مع شركة دل، فرصة كبيرة لمنح جميع العملاء، بما في ذلك المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، أفضل النتائج الأمنية، بما يمكّنهم من التصدي للاختراق وخفض التكاليف.”

أخبار ذات صلة

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة

افتتح “شنايدر إلكتريك” مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024

تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية

أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات»

الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

كاسبيرسكي تكشف عن زيادة في هجمات برمجيات الفدية والتجسس على الأنظمة الصناعية

آخر الأخبار
جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية الطيران المدنى الإيرانى يعلن تمديد إلغاء جميع الرحلات الجوية فى البلاد حتى غد منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة افتتح "شنايدر إلكتريك" مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية "HID" تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024 عودة "المعرض السعودي للطيران العام" إلى الرياض في حلة جديدة أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2...