الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طلبات هو تطبيقك الافتراضي على هواتف Xiaomi

يعلن قسم الأعمال التجارية عبر الإنترنت في شركة Xiaomi، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن شراكة مع طلبات، المنصة الرائدة في المنطقة للتوصيل اليومي. ومن خلال هذه الشراكة ، سيتم الآن تحميل تطبيق Talabat مسبقًا على هواتف Xiaomi في أسواق معينة في الشرق الأوسط، مما يوفر للمستخدمين الراحة مع وصول أسرع إلى التطبيق.

 

سيتم إطلاق هذه الشراكة في فبراير، وستشمل أربعة أسواق في جميع أنحاء المنطقة: الإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر والعراق. تُظهر الشراكة بين اثنين من رواد الصناعة الرئيسيين التزامًا مشتركًا بتعزيز مشاركة المستخدم.

 

وقال السيد جورج تشانغ، رئيس مجلس الإدارة : “يمثل إطلاق حل التحميل المسبق للهواء في الإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر والعراق علامة فارقة استراتيجية لشركة طلبات وقسم أعمال الإنترنت في شركة Xiaomi حيث يواصلون استكشاف الفرص في أسواق أخرى محتملة بعد هذه المرحلة”. قسم الأعمال التجارية عبر الإنترنت، SEA، Xiaomi.

 

قال بارول جويل، مدير شراكات التسويق في طلبات : ” نحن نبحث باستمرار عن طرق لإنشاء شراكات جذابة وذات صلة مع قادة الصناعة – إن التعاون مع Xiaomi للتثبيت المسبق لتطبيق Talabat على أجهزة Xiaomi المحمولة في جميع أنحاء المنطقة يثبت التزامنا بتبسيط الحياة اليومية للعملاء في المنطقة، من خلال توصيل الطعام والبقالة والمزيد إلى عتبة بابهم.

تعمل هذه الشراكة المثيرة بين طلبات وشاومي على تمكين كلا المنصتين من تبادل الخبرات والموارد، مما يوفر للمستخدمين والشركات أفضل تجربة ممكنة.

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي