الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرخص سيارة عائلية في مصر

 

تعد السيارة دفسك 330S واحدة من ارخص السيارات من الفئة العائلية والتي قدمت بالسوق المصري، كما استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة، نسبة إلى مساحتها الرحبة، وقدراتها الفنية ايضا، بالاضافة إلى بعض التقنيات ابرزها أن غالبيتها يعمل بنظام الغاز الطبيعي والذي يجعها تتسم بالناحية الاقتصادية.

 

وظهرت إحدى سيارات دفسك 330S للبيع على الانترنت وهي بحالة المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 48 كيلومتر، مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريكا بالكامل، وتأتي هذه النسخة ضمن فئة هاي لاين وهي الاعلى تجهيزًا.

 

ظهرت السيارة دفسك 330S موديل 2022 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت بسعر يبلغ 470 ألف جنيه.

أخبار ذات صلة

الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن

أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة

أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي

مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

شيري الإمارات

“شيري الإمارات” تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي

آخر الأخبار
ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة