الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اكتمال رحلة إندماج بنك ABC مصر مع بنك بلوم مصر بنجاح

 

علن بنك ABC مصر عن نجاح اكتمال اندماجه مع بنك بلوم مصر بشكل نهائي، والبدء في مرحلة جديدة من النمو للبنك. سيُؤدي هذا الاندماج التاريخي لبنك ABC إلى نمو حصته السوقية في مصر بواقع ثلاث أضعاف وسيضم أفضل ما يقدمه البنكان الرائدان تحت كيان مصرفي جديد يوفر تجربة مصرفية فريدة من نوعها لعملائه.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، صرح معالي السيد/ الصدّيق عمر الكبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، قائلاً: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح عملية الاندماج هذه. وأود أن أخص بالشكر البنك المركزي المصري على تقديمه للمشورة ومساندته ودعمه المتواصل. وأود أن أشكر أيضاً موظفينا لتفانيهم وعملهم الجاد الذي مكّن المجموعة من تنمية تواجدها في هذا السوق الإقليمي الهام.”

 

من جانبه، قال السيد/ صائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC: “البنك الموحد مستعد الآن للنمو والابتكار وتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها. من خلال خبرتنا المشتركة ورؤيتنا المستقبلية، نحن على أتم استعداد لخدمة عملائنا بشكل أفضل. أود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر جميع عملائنا الذين وثقوا بنا خلال هذه المرحلة، بالإضافة إلى كل فرد في فريق بنك ABC الموحد على جهده وإخلاصه في العمل لإتمام هذه المرحلة الهامة لمجموعة بنك ABC.”

أخبار ذات صلة

العملات العربية والأجنبية

تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

بنك مصر يطلق خدمة «إكسبريس تسهيلات» ويرفع حد التمويل إلى 5 ملايين جنيه للمشروعات الصغيرة

البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر

البنك الأهلي يكرم “هشام عكاشة” وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم

Mining Grid  تدعم مجتمع البلوك تشين بإطلاق Mining Race وافتتاح صالة عرض في دبي

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الخميس

آخر الأخبار
ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة