الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الزراعة يتابع منظومة كارت الفلاح والتحول الرقمي في التقاوى وتطبيق نظام ال ” gps” في نقل الأسمدة

 

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في منظومة التحول الرقمي وتقديم الخدمات الالكترونية للمزارعين  .

 

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماعا لمتابعة منظومة كارت الفلاح والتحصيل الالكتروني والتحول الرقمي في توزيع التقاوي ومتابعة نقل الأسمدة من خلال نظام ال” gps” وذلك بحضور قيادات الوزارة المعنية وكذلك ممثل شركة اي فاينانس

وخلال الاجتماع اشاد القصير بالتعاون مع الشركة المسئولة عن منظومة التحول الرقمي في الوزارة وما تحقق على أرض الواقع في مجال التحول الرقمي بالقطاع الزراعي.

 

وأشار إلى أن التحول الرقمى والميكنة الاكترونية للخدمات الزراعية تسهم في تسهيل الإجراءات وتوفير الجهد والوقت حيث ساهمت  منظومة كارت الفلاح في وصول الدعم لمستحقيه الحقيقيين ومتابعة أعمال الصرف وعدم التلاعب أو التهريب .

 

الاجتماع ناقش كذلك مدى إمكانية تطبيق التحصيل الالكتروني في الجمعيات الزراعية بما يحقق مصلحة الفلاح ويأتي في إطار رؤية الدولة التحول للشمول المالي

وتناول الاجتماع ايضا دراسة سبل ادراج منظومة الحوكمة لسيارات نقل الأسمدة من المصانع إلى الجمعيات باستخدام أجهزة التتبع ال “GPS “.

 

كما ناقش الاجتماع كيفية إدراج توزيع التقاوي في منظومة التحول الرقمي لحماية الفلاح وضمان حصوله على شيكارة تقاوى مؤمنة ومعتمدة لتحقيق أعلى إنتاجية .

 

والجدير بالذكر أن نسبة إنجاز منظومة كارت الفلاح بلغت 92% وإجمالي عدد الكروت التي تم استخراجها تجاوزت 4,570  مليون كارت .

أخبار ذات صلة

شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة

البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي

تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات

اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة

محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما

منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة

بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر

آخر الأخبار
الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما