الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

أعلنت مجموعة المرشدون العرب، الشركة الرائدة في مجال الأبحاث السوقية والتحليل والاستشارات المستقلة في المنطقة العربية، بفخر عن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس المقبلة 2024 والتي ستُعقد في الرابع من شهر يونيو (حزيران) 2024 بفندق الريتز كارلتون في عمّان، الأردن، وسيبقى التسجيل المبكّر مفتوحاً حتى ‎30‏ من شهر أبريل (نيسان) الحالي.

 

هذا وقد صمّمت المجموعة قمة الجيل الخامس لتكون المكان المناسب لقادة الفكر وأصحاب المصلحة والمسؤولين التنفيذيين والمدراء للالتقاء وتبادل خبراتهم حول الوعود الحقيقية والتحديات التي تواجه إطلاق شبكات الجيل الخامس بدعم من شركة أمنية التابعة لمجموعة BEYON البحرينية. ويشارك في القمة خبراء صناعة من عدة جهات رسمية وإقليمية.

 

وعقب فتح باب التسجيل، قال فايز عبد السلام أبو عوض، كبير المرشدين في شركة المرشدون العرب، تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسارعاً في الرقمنة، ما يتطلب إلقاء نظرة أكثر شمولية على التطبيقات العملية للجيل الخامس. وتهدف مجموعة “المرشدون العرب” إلى تلبية هذه الحاجة من خلال القمة. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا ونعمل جاهدين كي يجدوا حسن الضيافة الأردنية التي تعودوا عليها”.

أخبار ذات صلة

مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة “الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون”

 غرفة الشارقة تبحث مع وفد رسمي من غواتيمالا تعزيز التعاون الاستثماري في القطاع السياحي

“ماستركارد” تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين

دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان

مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات

معرض “ديكوبيلد 2024 يسجل أكبر مشاركة منذ انطلاقه بالامارات

“إكس بي لمستقبل الموسيقى” يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت

شركة المحمول بليبيا “المدار الجديد” تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» جولدمان ساكس يستبعد رفع إنتاج أوبك+ في اجتماع يونيو الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس ليلى علوى تصور فيلمها الجديد "المسترحية" روبي تطلق كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" علي متن رحلة خاصة .. سفر نادي الزمالك علي مصر للطيران الى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية الاسماعيلى يلتقي الداخلية في الدوري المصري باير ليفركوزن الألماني يواجه روما الإيطالي الليلة تعرف على سعر مرسيدس EQS 450+ في السوق المصري مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية