الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين العضو المنتدب لـ”هوتباك” نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجارة دبي

تم تعيين “عبد الجبار بي بي”، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة “هوتباك جلوبال” Hotpack Global، المتخصصة في حلول التعبئة والتغليف، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لهاً، نائباً أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التي أطلقتها غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي ، وذلك وفقاً لبيان صحفي صادر عن الشركة.

ويأتي تعيين “عبد الجبار” نظير خبرته الواسعة في الصناعة وريادته في قطاع التعبئة والتغليف، مما يرسخ مكانة “هوتباك” لاعباً رئيسياً في تشكيل مستقبل صناعة الورق والمناديل.

وبهذه المناسبة، قال “عبد الجبار”: “يشرفني أن أشغل منصب نائب أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجارة دبي. وفي ظل رئاسة “صلاح الدين شرفي”، إلى جانب خبرات وتفاني المدراء الآخرين، فإننا نتأهب للشروع في رحلة من التعاون والابتكار. نحن نهدف إلى تعزيز الروابط داخل مجتمع الأعمال لدينا والمساهمة بشكل كبير في دعم استراتيجية النمو لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “هذا التقدير هو خطوة هامة في إطار التزامنا بالتميز والتنمية المستدامة ضمن القطاع. ومعاً، سنتغلب على التحديات ونغتنم الفرص التي تنتظرنا، من أجل ضمان أن تزدهر صناعتنا وأن تشكل ركيزة أساسية للقوة الاقتصادية والريادة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأنا على ثقة بأن زملائي وفريق عملي في هوتباك يقفون معي ويدعمونني في هذه المهمة”.

وتابع “عبد الجبار”: “بتوليها هذا الدور الهام، تظل هوتباك ملتزمة بدعم جهودها في النهوض بصناعة الورق والمناديل، مما يعزز التزامها بالممارسات المستدامة والابتكار في القطاع. وقد رسخت هوتباك مكانتها كشركة رائدة وموثوقة في صناعة التعبئة والتغليف، تشتهر بتفانيها في مجالات الجودة والابتكار ورضا العملاء”.

ويتضح التزام “هوتباك” بالاستدامة من خلال كشف النقاب مؤخراً عن تقريرها الأول حول الاستدامة في ديسمبر 2023، والمعتمد من قبل المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI). حيث يؤكد هذا الاعتماد على تفاني “هوتباك” بتزويد أصحاب المصلحة برؤى موثوقة وشاملة حول تأثيراتها البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

ويكشف التقرير أن 96 في المائة من مجموعة منتجاتها صديقة للبيئة، مما يعزز دورها المحوري في تحقيق مستقبل أكثر اخضرارا واستدامة. وبالإضافة إلى ذلك، تعد “هوتباك” رائدة في إنتاج مواد وحلول للتعبئة والتغليف صديقة للبيئة، تدمج مواد بلاستيكية قابلة للتحلل، ومحتوى مُعاد تدويره، ومنتجات تغليف نباتية.

 

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه

محافظ البنك المركزي يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة كريم عبدالعزيز

الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من سكرتير عام الأمم المتحدة

وزير الصحة يشهد فعاليات افتتاح مؤتمر الجمعية الدولية للأورام

الاتفاق على عقد منتدى مشترك لرجال الأعمال المصريين والأردنيين الشهر المقبل

روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة»

وزير الصحة يشهد فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية

مدبولي : الشغل الشاغل العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بالبلدين

آخر الأخبار
محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية تعرف على سعر السيارة إم جي 7 إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعه سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعه أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعه سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعه ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra نيكول سابا تطلق أغنيتها الجديد «خِلصت خلاص» (فيديو) ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب محافظ البنك المركزي يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة كريم عبدالعزيز نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من سكرتير عام الأمم المتحدة