الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أوبو” تطلق هاتفين يدعمان تقنية الجيل الخامس

أعلنت شركة “أوبو” عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية الجديدة، Reno 3 وReno 3 Pro، والتي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G للاتصالات.

وأوضحت الشركة الصينية أن الموديل Reno 3 Pro الفاخر يأتي بشاشة OLED قياس 6.5 بوصة، وتعمل بدقة وضوح FHD+، وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 90 هرتز.

وينبض بداخل هاتف “أوبو” الجديد معالج Snapdragon 765G مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 أو 12 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 128 أو 256 غيغابايت.

وتروج “أوبو” لهاتفها الذكي الجديد من خلال كاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابكسل في ثقب على الجانب الأمامي للجهاز، كما قامت الشركة الصينية بتركيب أربعة كاميرات على الجانب الخلفي للهاتف الذكي الجديد، حيث يعمل المستشعر الأساسي من شركة سوني بدقة 48 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا مقربة بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، ويعمل المستشعر الرابع بدقة 2 ميغابكسل لاحتساب بيانات العمق.

وتضم باقة التجهيزات التقنية لهاتف أوبو Reno 3 Pro الجديد بطارية بسعة 4025 ميلي أمبير ساعة، مع وجود مستشعر بصمة الأصابع على الجانب الخلفي للجهاز، الذي يعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 10.

ويأتي هاتف أوبو Reno 3 العادي بشاشة قياس 6.44 بوصة وبدقة FHD+، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 32 ميغابكسل.

ويمتاز هاتف أوبو الجديد بكاميرا رئيسية على الجانب الخلفي بدقة 64 ميغابكسل، ويعمل مستشعر الزاوية الواسعة بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى اثنين من الكاميرات الأخرى بدقة 2 ميغابكسل، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وأشارت “أوبو” إلى أن سعة ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 8 أو 12 غيغابايت مع ذاكرة داخلية سعة 128 أو 256 غيغابايت.

ويدمج أوبو Reno 3 الجديد بطارية سعة 4025 ميلي أمبير ساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع 30 واط

أخبار ذات صلة

أرخص موبايل شاومي في السوق المصري

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34

الجناح العالمي للأعمال ينطلق في “جيتكس جلوبال” أكتوبر المقبل بتنظيم من “بتك” و”وورك سمارت”

الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية

مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

آخر الأخبار
انطلاق الماراثون الخامس للاتحاد المصرى للتأمين سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد أرخص موبايل شاومي في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية