الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

 

تعتبر السيارة شيري تيجو 3 واحدة من اشهر السيارات الصينية في مصر، والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV الرياضية، حيث يتم طرحها محليًا عبر فئة واحدة كاملة التجهيزات، وبسعر رسمي يبلغ 955 ألف جنيه، وسط تراجع حاد لظاهرة الأوفر برايس.

 

وظهرت احدى سيارات شيري تيجو 3 موديل 2024، للبيع على الانترنت بأقل من سعرها الرسمي حيث يشهد السوق المصري للسيارات تراجعاً ملحوظاً في أسعار السيارات، وتباع السيارة بحالة الزيرو، حيث لم ترخص من قبل، وبمفهوم الفبريكا داخليًا وخارجيًا.

 

تباع السيارة شيري تيجو 3 موديل 2024 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت للبيع عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال بسعر 880 ألف جنيه.

أخبار ذات صلة

“Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE

هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين

تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

نسخة جديدة من سيارة كيا “بيكانتو”

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور

المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسي... نسرين طافش ترد على انتقادات فيديو تيك تيك: كنت أمزح والناس بقوا شحاتين ترند المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار توقع 13 اتفاقية بقيمة 689 مليون دولار أمريكي في قطاعات متنوعة الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء و... وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة... وزيرة الهجرة تستقبل أحد رموز الجالية المصرية بالكويت "ماستركارد" تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين ذا إتش دبي يكشف عن تغيير هوية السبا الخاص به ليصبح سانتاي سبا من ماندارا وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان هبة عبد العزيز توضح عبر فضائية النهار مفهوم وهم كليات القمة "تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات كريدي أجريكول يعتزم تدشين شركة تمويل استهلاكي خبراء يؤكدون على أهمية محتوى الفيديو لاستقطاب شريحة واسعة من المسافرين "هايتيرا" تعرض أحدث حلولها وابتكاراتها التقنية لدعم مؤسسات إنفاذ القانون "دييز" ووزارة الاستثمار والصناعة في أوزبكستان تتعاونان لتطوير التجارة الرقمية