الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيونداي” تستهدف بيع 7.54 مليون سيارة خلال العام الحالي

ذكرت مجموعة “هيونداي موتور جروب”، أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية أنها تستهدف بيع حوالي 7.54 سيارة خلال العام الحالي، منها 4.58 مليون سيارة من إنتاج هيونداي و2.96 سيارة من إنتاج كيا.
يذكر أن “هيونداي موتور جروب” تضم شركتي هيونداي موتور وكيا موتورز.
وبحسب البيانات التي قدمتها المجموعة إلى الجهات المعنية، فإنها تستهدف بيع 732 ألف سيارة هيونداي في السوق المحلية خلال العام الحالي مقابل بيع 3.84 مليون سيارة في الأسواق الخارجية.
وأشارت وكالة “بلومبرج” للانباء إلى أن مبيعات سيارات هيونداي خلال العام الماضي بلغت 4.42 مليون سيارة.
وتستهدف كيا موتورز بيع 520 ألف سيارة في السوق المحلية و 2.44 مليون سيارة في الأسواق الخارجية خلال العام الحالي، مقابل مبيعات بلغت 2.77 مليون سيارة العام الماضي.

أخبار ذات صلة

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

آخر الأخبار
الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية يوقعان مذكرة تفاهم لتع... المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تبرم اتفاقيات عدة مع الدول الأعضاء والشركاء الاستراتيجيين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تؤسس شراكة مع "هواوي تكنولوجيز" للارتقاء بقطاع ا... تحالف تاريخي يجمع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وبنك قطر للتنمية لتعزيز حلول إ... وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي