الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

 

 

لعبت المُربية الخاصة لأبناء هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا، دورًا كبيرًا في إنقاذ حياة أبناء لاعب البافارى فى الحادث الذي وقع الخميس الماضي بالقرب من شافتلارن في منطقة ميونخ.

 

تعرضت سيارة أبناء هاري كين لحادث مروري في منطقة بافاريا بالتحديد بالقرب من شافتلارن بمنطقة ميونخ، حيث اصطدمت سيارة هاري كين المرسيدس مع سيارة أخرى، الأمر الذي أدي لتحطيم 3 سيارات أخرى، وعلى إثر ذلك تم نقل ابنتي مهاجم البايرن آيفي وفيان ونجله لويس إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح طفيفة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المربية الخاصة بأبناء هاري كين لعبت دور البطولة في حادث السيارة الذي وقع في منطقة بافاريا، حيث قررت المُربية التي كانت تقود السيارة التوقف فجأة والخروج منها بعد الاصطدام مباشرة.

 

وأضافت الصحيفة، أن المربية لو كانت فكرت فى الاستمرار فى طريقها لكانت الحادثة قد تفاقمت وهو ما كان سيعرض أبناء هاري كين مهاجم بايرن ميونخ للخطر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مُربية أبناء هاري كين كان لها حق الأولوية فى العبور بالسيارة، لكن السائقة الألمانية اصطدمت بها، ورغم أن الاصطدام كان خطيرا لم يحدث أي أذى للأطفال بسبب تصرف المربية، فيما ستواجه سائقة السيارة الأخرى غرامة قد تصل إلى 150 جنيهاً إسترلينياً.

أخبار ذات صلة

فوائد تتناول فلفل أخضر كل يوم

فوائد تناول اللب الأبيض؟

تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات

ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة

وسائل للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها

ماذا يحدث للجسم عند تناول التفاح الأخضر

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع