الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«الأولى العقارية» تتوسع بطرح حزمة مشروعات جديدة بأكتوبر والشيخ زايد

أعلنت شركة الأولى العقارية عن طرح مجموعة مشروعات سكنية جديدة في منطقة أكتوبر بارك غرب الجامعة، وفي زايد إيدج، وذلك ضمن خطة الشركة لتلبية الطلب المتزايد من عملائها على مشروعاتها.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن الشركة تطرح حزمة مشروعات متنوعة بمساحات متنوعة تبدأ من 150 وحتى 250 مترا، بنظم سداد مرنة وتنافسية تنفرد بها الشركة في غرب القاهرة، والتي تم وضعها بناء على دراسات اقتصادية وسوقية تضمن تحقيق مصلحة الشركة والعملاء.

وأضاف أن الشركة تقدم لعملائها أنظمة سداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 100 شهر، كما تطرح الشركة استديوهات كلاود للعملاء، وهو منتج عقاري مميز يلقى إقبال العملاء، حيث تحرص الشركة على تقديم محفظة متنوعة من المشروعات التي تناسب جميع العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خطة توسعية تضم المزيد من الوحدات في المناطق الأكثر طلبا، وذلك لجذب العملاء الراغبين في الاستثمار والتوسع في الوحدات التي تناسب تصدير العقار، فالعميل الأجنبي له متطلبات خاصة في الوحدة التي يبحث عنها خارج بلده، والتي تكون وحدات ذات إدارة فندقية وكاملة التشطيب.

وأوضح أن منطقة غرب القاهرة أصبحت من المناطق الواعدة الجاذبة للعملاء المحليين والأجانب، خاصة في ضوء التنمية التي تقوم بها الدولة لهذه المنطقة، حيث تستهدف الدولة أن تحولها لعاصمة سياحية لمصر، وبدأت بوضع نواة هذه العاصمة السياحية من خلال المتحف الكبير ومطار سفنكس وشبكة الطرق والمواصلات التي تعزز ربط غرب القاهرة بكل المدن في مختلف أنحاء الجمهورية.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة

«هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها

“إيكرس العقاري” في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة

غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض

آخر الأخبار
غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية " لبحث أوجه التعاون المشترك وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024 20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم وفق تصنيف (CWUR) وزير التنمية يتلقي تقريراً عن جهود مباردة " سند الخير"على مدار 100 أسبوع الصحة: رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25% البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين رئيس البنك التجاري الدولي: لدينا خبرة واسعة في التنمية السياحية ورأس الحكمة فرصة