الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أبركيس للاستشارات القانونية” تفوز بالميدالية الذهبية في تصنيف برافو للقانون في الإمارات

أعلنت شركة أبركيس للاستشارات القانونية، وهي شركة محاماة سريعة النمو في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن حصولها على الميدالية الذهبية، وهي من الفئة الأولى ومن أفضل 5 شركات محاماة روسية تعمل في الإمارات العربية المتحدة.
يتم تنظيم التصنيف القانوني وبرنامج الجوائز من قبل موقع Pravo.ru ومقره موسكو، وهو منفذ إعلامي إلكتروني ومطبوع متخصص في الصحافة القانونية.
قام موقع Pravo.ru بتقييم دقيق لشركات المحاماة استنادًا إلى ست فئات حاسمة. وتشمل هذه الفئات إنشاء فرع يعمل بكامل طاقته في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحجم وقيمة المشاريع التي تتولاها الشركة القانونية المتقدمة للتقييم، وكفاءة وقدرات الفريق القانوني المخصص لمختلف الصناعات، وتنوع ونطاق العملاء الذين يتم خدمتهم، واتساع نطاق الخبرة في مختلف المجالات القانونية.
وبرزت شركة أبركيس للاستشارات القانونية بشكل بارز في تقييم التصنيف، حيث حصلت على التميز في المستوى الأول لكفاءتها الاستثنائية في قانون الشركات، وعمليات الدمج والاستحواذ، والعقارات، والبناء، والأسهم الخاصة، وخدمات النقل. ويؤكد هذا التقدير على التزام شركة أبركيس للاستشارات القانونية الثابت بالتميز والكفاءة في مختلف التخصصات القانونية.
وعلاوة على ذلك، حصلت أبركيس للاستشارات القانونية على مركز مرموق في الفئة الثانية للتصنيف لخبرتها الجديرة بالاشادة في قانون البنوك والتمويل، وكذلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا.
وأعرب ألكسندر كوكويف، الشريك الإداري في شركة أبركيس للاستشارات القانونية، أثناء تسلمه الميدالية الذهبية للتصنيف، عن امتنانه قائلاً: “نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمجلس الخبراء والقضاة على تقديرهم لجهودنا في هذا المجال المتخصص. سيساعد هذا التكريم بشكل كبير في التأكيد على تفانينا الثابت في تقديم خدمات قانونية استثنائية ويعكس الثقة التي يضعها عملاؤنا في خبراتنا.”
لا تزال شركة أبركيس للاستشارات القانونية حازمة في التزامها بتوفير حلول قانونية شاملة للعملاء في السوق القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومواصلة ذلك في منطقة رابطة الدول المستقلة الأوسع نطاقاً.

أخبار ذات صلة

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

“Beyon Solutions” تستحوذ على شركة البرمجيات المصرية الرائدة “Link Development”

انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون

الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات

2 اكس أل تطلق برنامج تبديل الأثاث وتعلن التزامها بدعم المجتمع الاماراتي

آخر الأخبار
مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك بفعاليات منتدى الأعمال المصري الهولندي السيسي: موقف مصر ثابت فعلا وقولا برفض تصفية قضية الشعب الفلسطيني ومحاولات تهجيره عن أرضه Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه قمة "شركات ناشئة بلا حدود" في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة يتفقدان مشروع إنشاء مستشفى منفلوط المركزي القوات البحرية المصرية والبريطانية تنفذان التدريب البحري المشترك "مدافع الأسكندرية"بقاعدة الأسكندرية... كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالبحرين ننشر نص كلمة أنطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة في القمة العربية الـ 33 بالبحرين ولي العهد السعودي يدعو لوقف أي أنشطة تؤثر على الملاحة بالبحر الأحمر أبو الغيط: السلام في المنطقة يقتضى تخلي إسرائيل عن أوهامها وإنهاء الاحتلال المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024  موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها "فودافون مصر" تحقق إيرادات تتجاوز55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2% أسعار النفط ترتفع عالميًا بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم أسعار الذهب ترتفع مع تزايد التوقعات بشأن خفض الفائدة الأمريكية بث مباشر .. انطلاق القمة العربية في دورتها الـ33 بالعاصمة البحرينية