الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

 

عبد الرحمن بدر : مبيعاتنا تعدت ال٣٠ مليار جنيه مصري خلال تسعة أشهر فقط ونستهدف مبيعات ب ١١٠ مليار جنية خلال ٢٠٢٤

عبد الرحمن بدر: “بولد رووتس” ولدت عملاقة ونفتتح مكتب دبي بعد أن أطلقنا تسعة فروع داخل مصر خلال عامنا الأول

 

عقدت شركة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام الربع الأول من هذا العام وذلك لتعلن عن تدشين الفرع العاشر للشركة من خلال افتتاح أول مكتب إقليمي لها في دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة.

وتعتبر شركة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أحد أنجح وأكبر شركات الوساطة والتسويق العقاري في مصر، وأسرعها نمواً حيث الشركة التي ولدت على أكتاف خبرات فريق عمل يعمل منذ عقود مع أكبر الأسماء في الأسواق المصرية والإقليمية والعالمية في أن تسوق لنموذج عمل فريد قائم على الشراكة مع الحاصلين على الامتياز التجاري للشركة والذين تعتبرهم رأس مالها الحقيقي الذي لا يمكن تعويضه.

وخلال فعاليتها التي ضمت نجوم المجتمع وشركاء النجاح وأهم الشخصيات المؤثرة في القطاع العقاري، دعت “بولد رووتس” جميع العاملين بها والذين وصل عددهم إلى ١٩٥٠ موظفة وموظف تجمعوا لأول مرة للأحتفال بنجاحات الشركة وعرض ما حققوه خلال الأشهر الماضية وذلك في لقاء عملي واجتماعي أحيته فرقة ديسكو مصر بعدد من أعمالها.

من جانبه قال المهندس/ عبد الرحمن بدر، رئيس مجلس إدارة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أن الشركة قد ولدت عملاقة ليباغت السوق المصري بنجاحات غير مسبوقة ومبيعات تعدت ال٣٠ مليار جنيه مصري خلال تسعة شهور فقط على الرغم من كل التقلبات الاقتصادية التي كانت تحدث خلالها.

وأضاف بدر أن الشركة نجحت في استقطاب أنجح الكفاءات العاملة في السوق المصري، وأن تبني معهم ومن خلالهم جسور الثقة بين المستهلكين والمطورين العقاريين لتكون المستشار العقاري الأمين، والمسوق الناجح للمنتجات العقارية الموثوقة في السوق المصرية.

وعبر المهندس/ عبد الرحمن بدر عن سعادته بتدشين أول مكاتب “بولد رووتس” في دبي لتكون نافذة للتسويق العقاري لمنتجات السوق المصرية بالإمارات العربية ومنطقة الخليج عامة، وليكون همزة الوصل على الأرض بين المستهلك المصري المغترب أو العربي أو الأجنبي واستثماراتهم العقارية في مصر.

واستكمل بدر قائلاً أن هذا يتماشى مع سيادة الدولة في التشجيع على تصدير العقار المصري وتسويقه عالمياً وذلك من خلال حزمة من القوانين التي صدرت مؤخراً لتشجيع الاستثمار العقاري في مصر وإعطاء مزايا غير مسبوقة للمشترين في السوق المصري.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة “بولد رووتس” عن أن مكتب الشركة في دبي سيعمل على التسويق العقاري للمشاريع العقارية داخل دولة الإمارات وفي الخليج للمستهلكين الراغبين في الاستثمار من داخل مصر أو بالإمارات والخليج، ليقدم فرع الشركة الجديد خلاصة خبرة فريق العمل بالتسويق والاستشارات العقارية لواحد من أنشط الأسواق العقارية في العالم وأسرعها نمواً.

خلال فعاليتها احتفلت “بولد رووتس” بنجاحاتها خلال الربع الأول من العام الحالي، كما أعلنت عن أنها تستهدف مبيعات ب١١٠ مليار جنيه خلال عام ٢٠٢٤. قامت الشركة أيضاً بتكريم الأسماء المميزة في فريقها مع الاحتفاء بقصص النجاح التي تحققت خلال الفترة الماضية في جو عائلي من المرح تتميز به الشركة التي تعتبر من أفضل بيئات العمل وأكثرها أماناً وعملية في مصر.

أخبار ذات صلة

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

مدينة مصر تطلق ” تجد – Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد “تاج سيتي”

زكي نسيبة: التنوّع الثقافي مصدر للقوّة والمرونة والابتكار في دولة الإمارات

جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية

“الإمارات لحقوق النسخ” تعزز أنشطتها دولياً في “سالونيك الدولي للكتاب”

معرض “إيكرس العقاري” في دبي تختتم فعالياتها مستقطبة آلاف الزوار ومحققة صفقات عقارية نوعية وضخمة

دبي مول يعيد تعريف تجربة التسوّق الفاخرة مع افتتاح جناح إيليت للتسوّق الشخصي

آخر الأخبار
شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزيرة التعاون الدولي تدعو شركات القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات عبر منصة «حافز» رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة