الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

 

أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمكرسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، عن مشاركتها في معرض بكين الدولي للسيارات 2024، المقرر انطلاقه في 25 أبريل 2024 في مركز الصين الدولي للمعارض.

ومِنَ المُنتظر، أن يشهد معرض السيارات العالمي المرموق الكشف عن مجموعة واسعة من ابتكارات الطاقة المتجددة القوية. وستقوم أومودا وجايكو بتقديم أول نموذج كهربائي بالكامل من أومودا، سيارة “أومودا أي 5” OMODA E5 بالإضافة إلى نماذج جايكو الهجينة الجديدة، J7 PHEV وJ8 PHEV. وستساهم مشاركة أومودا وجايكو في إعادة تشكيل مشهد سوق الطاقة المتجددة الملائم للطرق الجبلية والغير ممهدة في آسيا والشرق الأوسط وحول العالم.

وتتطلع أومودا وجايكو، من خلال اعتماد فلسفة خاصة تقوم على “منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + منظومة بيئية جديدة”، إلى استقبال أكبر عدد من الزوار العالميين في تاريخ شركة “شيري”، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة والشركاء، الذين سيشهدون على الابتكارات الرائدة للعلامة التجارية في مجال الطاقة المتجددة. كما ستسلط أومودا وجايكو الضوء على موضوع “الطاقة المتجددة، والمنظومة البيئية الجديدة والعصر الجديد” في جناحها المبتكر، حيث ستعرض قدرات المركبات ذات الطاقة المتجددة على الطرق الغير ممهدة، التي تم إعدادها لضمان تجارب سفر أكثر ذكاءً وكفاءة وأماناً على هذه الطرقات، والتي تجسد بداية رحلة ناجحة في مجال الطاقة المتجددة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو، شون شوو:“تشكل مشاركة أومودا وجايكو في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2024 خطوة بارزة، حيث نكشف عن ابتكاراتنا الرائدة. ويمثل طرحنا مجموعة من المركبات ذات الطاقة المتجددة الملائمة للطرقات الغير ممهدة لأول مرة، والتي تتكون من سيارة “أومودا أي 5″ OMODA E5 وJ7 PHEV وJ8 PHEV من جايكو، لحظة محورية في إطار التزامنا بإحداث ثورة في عالم التنقل”.

وأضاف “انطلاقاً من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها سوقاً رئيسياً في إطار استراتيجيتنا العالمية، فإننا حريصون على عرض قدرات الطاقة المتجددة لدينا وإسهامها في تحديد مستقبل تجارب السيارات، ما يضمن رحلات أكثر ذكاءً وأماناً وكفاءة لعملائنا الكرام على مستوى المنطقة”.

تواصل أومودا وجايكو جهودها في تحقيق خطوات واسعة النطاق في الشرق الأوسط، مع انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستمر في تعزيز مكانتها في السوق العالمية من خلال إطلاق نماذج جديدة ومبتكرة. فبعد مرور عام على إطلاق أول طراز عالمي لها، سيارة “أومودا 5” OMODA 5، من المقرر أن يتم طرح “أومودا 7” OMODA 7 في السوق العالمية بحلول 28 أبريل، التي تجسد تطور شامل الأبعاد في جماليات التصميم والابتكارات الذكية، حيث تواصل في دورها الريادي نحو عصر جديد من التنقل.

أخبار ذات صلة

مواصفات شيري eQ7 الكهربائية الجديدة

ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا

مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية

350 مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل «BDLA7 2024»

رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات

دائرة المالية في عجمان

«مالية عجمان» تنال جائزتيّ تميُّز في ختام «صيفنا سعادة» 2024

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي 2024 يسلط الضوء على تكنولوجيا التعليم

سعر تويوتا GR ياريس الجديدة بالسعودية

جيب تكشف عن توافر طرازها الجديد جيب جراند شيروكي بالسوق المصري

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة