الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين

 

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الإثنين .

 

 

جاء سعر كيلو الطماطم ما بين 4 إلى 8 جنيه، وتراوح سعر البطاطس من 5 لـ 12.5 جنيه، وجاء سعر البصل من 10 إلى 27 جنيه، وجاء سعر الجزر ما بين 2.5 لـ 4.5 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي الأخضر البلدي والصوب من 16 لـ 20 جنيه، أما الفلفل الحار البلدي تراوح ما بين 9 إلى 11 جنيه، والصوب بين 11 لـ 22 جنيه، وتراوح سعر الخيار البلدي والصوب من 5 لـ 13 جنيهات، والفلفل الألوان (أصفر-أحمر-برتقالي) تراوح سعر الكيلو من 20 لـ 30 جنيه.

 

وجاء سعر الباذنجان البلدي ما بين 4 إلى 8 جنيه للكيلو، والباذنجان الرومي من 5 إلى 10 جنيه، والباذنجان الأبيض من 8 لـ 12 جنيه، ووصلت سعر البسلة ما بين 13 جنيه لـ 19 جنيه، والسبانخ من 8 لـ 10 جنيه، والقلقاس من 19 إلى 23 جنيه للكيلو والبطاطا من 5 لـ 18 جنيه، وتراوح سعر الثوم من 15 لـ 25 جنيه.

 

وتراوحت أسعار ورق العنب البناتي والبلدي من 15 إلى 30 جنيه، وسجل سعر كيلو الملوخية ما بين 12 لـ 18 جنيه، وتراوحت سعر البامية من 60 إلى 70 جنيه، والكوسة من 5 لـ 9 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر الفاصوليا الخضراء من 13 لـ 19 جنيه للكيلو.

 

أسعار الفاكهة اليوم

 

تراوح سعر البرتقال البلدي والسكري ما بين 4.5 لـ 7.5 جنيه، والبرتقال أبو سرة جاء ما بين 9 لـ 13 جنيه، واليوسفي من 3 لـ 12 جنيه للكيلو، والموز البلدي تراوح بين 7 لـ 11 جنيه، والتفاح الأمريكي الإيطالي تراوح من 60 لـ 100 جنيه، والتفاح الجولدن والسوري اللبناني من 55 لـ 75 جنيه.

 

وتراوحت سعر الفراولة من 8 إلى 20 جنيه، وجاء سعر الجوافة ما بين 7 لـ 15 جنيه، وتراوح سعر الكانتلوب من 8 لـ 16 جنيه، وجاء سعر الخوخ البلدي العريشي من 15 لـ 25 جنيه.

 

أما عن أسعار البلح فقد تراوح سعر البلح السيوي من 30 إلى 60 جنيه، وبلح الثلاجة من 15 إلى 21 جنيه.

 

أخبار ذات صلة

الغرفة التجارية بسوهاج تعقد اجتماعا موسعاً مع مجلس إدارتها لمناقشة التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات

خبير اقتصادي يكشف هل ستنجح الحكومة في خفض معدلات التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي

بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه

جهاز الإحصاء يعلن اليوم معدل التضخم لشهر سبتمبر الماضى

الأسواق تترقب نتائج اجتماع السياسة النقدية المقرر صدوره اليوم

أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأربعاء

آخر الأخبار
دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا... خطوات سهلة وسريعة انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية إطلاق اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" على الملعب التاريخي لـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني في 20 أكتوبر ا... Gaming, New Media, and E-Commerce – Highlights of the Upcoming VCs Meetup in Dubai شركة "سڤن" توقع اتفاقية مع "ماتيل" لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في السعودية وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين أدنوك للغاز تستخدم تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكوناتٍ بديلة ضرورية عند الطلب "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية Latest Technologies and Trends in the Emerging Startups Ecosystem at AIM Congress 2025