الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

 

 

بمواصفات مذهلة وسعر منافس أعلنت شركة vivo عن تسريبات جديدة لهاتفها  Vivo X100s بتصميم جديد أكثر عصية .

 

وفقا لموقع من المقرر أن تطلق شركة فيفو هواتفها الثلاثة X100s و X100s Pro و X100s Ultra في شهر مايوالقادم.

 

يتميز هاتف X100s بإطار مسطح ذو تشطيب محكم وبلوحة زجاجية خلفية منحنية قليلاً (2.5D) فيما يحتوي إعداد الكاميرا على حلقة وأربع كاميرات.

 

على الجانب الاخر يبدو أن نظام الكاميرا لم يتغير عن هاتف  x100، والذي يتضمن إعدادًا مقاس 15-70 مم مع عدسة ن الاتساع بمقاس 15 مم، ومنظار مقاس 70 مم، وكاميرا رئيسية بدقة تصل إلى 50 ميجابكسل وبفتحة تصل إلى f/1.6.

أخبار ذات صلة

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة