الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

 

يشهد هذا الأسبوع في عالم DLSS إطلاق مجموعة من الألعاب الجديدة المجهزة بتقنية NVIDIA RTX لتعزيز معدلات الإطارات. وبعد إطلاق Homeworld 3، يدور هذا الأسبوع حول الحياة بالسيف.

ابتداءً من اليوم، يمكنك أن تتقمص دور Jin Sakai وتتحمل مسؤولية الدفاع عن وطنه من الغزاة المغول في لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut — باستخدام الدفعة الإضافية من DLSS 3 و DLAA و Reflex لتعطيك دقة الساموراي المحنك.

ولكن إذا لم يكن بإمكانك الانتظار، يمكنك دائمًا تجربة لعبة Die By The Blade اليوم. في لعبة القتال 1v1 هذه التي تركز على الأسلحة من Grindstone و Triple Hill Interactive و Toko Midori، يكفي ضربة واحدة لإنهاء المباراة. لذا، عندما يكون فهم حركات خصمك أهم من أي وقت مضى، تأكد من أنك تستطيع متابعة كل حركة خادعة من خلال اللعب باستخدام DLSS 2.

أخبار ذات صلة

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعماله وتوصي بدعم الابتكار

أوبو Oppo تكشف عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة K في الصين

غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي ” وطن رقمي “

انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي

هاتف Samsung Galaxy A16 5G

كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G

ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات

OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير

جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منتجات جديدة

آخر الأخبار
"المنتور" تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالا... بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعماله وتوصي بدعم الابتكار وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة وزير المالية: الإصلاح المالى والاقتصادي عملية ممتدة ومستدامة البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي Q Developments announces its newest project in New Zayed City, West of Cairo وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة نائب وزير الصحة يتفقد بشكل مفاجئ مركزي صحة المعصرة وطرة EFG Hermes Successfully Completes the Sale of Helmerich & Payne's full stake in ADNOC Drilling T... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... EFG Hermes Concludes Advisory on EGP 450 Million Issuance for EFG Corp-Solutions, the Second in its ... كيو للتطوير العقاري" تعلن عن أحدث مشروعاتها في مدينة نيو زايد بغرب القاهرة إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي... وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء وتعديات بالساحل الشمالي ومدينة بني مزار الجديدة الضرائب: ممول المناطق الضريبية المدمجة بالقاهرة مطالبين بتفعيل حساباتهم اعتبارا من غد مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا أسعار هيونداي أكسنت 2025 بالسعودية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر غدًا صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر أكتوبر 2024