الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات

 

قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري إن البنك حصل خلال آخر 5 سنوات على 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية للتمويل المستدام من أصل 2.6 مليار دولار تمويلات مستدامة في 25 عاما.

 

وأوضح خلال كلمته في مؤتمر الميثاق العالمي للأمم المتحدة، أن هذه التمويلات تذهب إلى تمويل النشاط الخدمي.

 

وأضاف عكاشة، أن البنك لديه دور كبير في دعم المسؤولية المجتمعية حيث تبرع بقيمة 5.5 مليار جنيه خلال عامين 2022 و2023 لدعم قطاعات التعليم والصحة وتطوير العشوائيات.

 

وأشار إلى أن أكبر التحديات التي تواجه التمويل المستدام يتمثل في نقص المعلومات والبيانات الكافية، وتكلفة التمويل بالحصول على تمويل بأسعار فائدة منخفضة.

أخبار ذات صلة

وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا

وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة

الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من ديسمبر ٢٠٢٤

المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء والشركاء

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة

موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة “مصر” ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية

كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024

الهجرة العشوائية للولايات المتحدة

تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024

آخر الأخبار
وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة