الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري 

  أعلنت روڤ للفنادق مؤخراً تعاونها مع شركة إرث، منصة الاستثمار العقاري المتنامية، لإطلاق مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري بهدف تلبية الطلب المتزايد على العقارات الذكية، وذلك ضمن فعالية خاصة أقيمت يوم 25 أبريل 2024. وتم تصميم الوحدات السكنية، التي تتوافر حالياً للبيع، لتلائم التفضيلات المتنوعة للخبراء العصريين وروّاد الأعمال الواعدين في دولة الإمارات. ويضم المشروع مجموعة واسعة من الشقق المفروشة بالكامل ويوفر أجواء استثنائية ليرتقي بتجربة المعيشة الحضرية للسكان إلى أقصى الحدود.

وتركز مشاريع روﭪ هوم على تجارب أسلوب الحياة العصرية، وتجمع بين تجربة فنادق روﭪ المميزة والطابع المجتمعي الاستثنائي ضمن مساحات سكنية تنبض بالحياة، ما يجعلها بيئة نمذوجية للمعيشة والعمل والترفيه. ويتماشى الإعلان عن المشروع مع خطة التوسع الطموحة لعلامة روﭪ هوم التي تهدف لتلبية الطلب على مساكنها، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده مشروعها الأول في وسط دبي في عام 2023؛ حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية عقب إطلاقه مباشرةً.

ويتميز روڤ هوم مراسي درايف بموقعه في قلب أحد أكثر الأحياء النابضة بالحياة في دبي، ويقدم ملاذاً رائعاً يوفر مجموعة من وسائل الراحة والترفيه للسكان. ويمتد المبنى على ثلاث مناطق متميزة على طوابق مختلفة، بما في ذلك طابق البوديوم والحديقة المفتوحة في الهواء الطلق والمساحة المخصصة على سطح المبنى، ويضم أحواض سباحة داخلية وخارجية ومساحات عمل مشتركة ومجموعة من مرافق الترفيه واللياقة البدنية. وتقع الحديقة في قلب المبنى، وهي مصممة لتعزيز مستويات الاسترخاء والرفاهية. ويمكن للسكان زيارة السينما والمدرج الخارجي أو الاستمتاع بالإطلالات البانورامية للإمارة. كما يحظى سكان روﭪ هوم بالعديد من الامتيازات في مختلف فنادق روﭪ في دبي.

ويضم مشروع روﭪ هوم مراسي درايف مزيجا من الاستوديوهات المفروشة بالكامل، والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، والتي تم تصميمها لتحقيق أقصى مستويات الكفاءة والأداء وتجسد التصاميم الداخلية تميّز علامة روﭪ. كما توفر أوري، الشركة المتخصصة في أسلوب المعيشة العصري والتي تسجل أول حضور لها في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حلول المعيشة الذكية في المشروع. ويمزج المشروع الجديد بين العناصر الهندسية الجمالية والتكنولوجيا المتقدمة ليقدم تجربة معيشة عصرية تواكب المستقبل.

ويوفر المشروع إمكانية الوصول مباشرة إلى المنتزه القريب والممشى الجميل لمنطقة مراسي درايف، مما يرتقي بتجربة المعيشة الحضرية للسكان ويشجعهم على الاستمتاع بالهواء الطلق. وسيتم تشييد المشروع في موقع استراتيجي قريب من وسط دبي ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك، كما سيوفر وصولاً سلساً إلى طريق الشيخ زايد وشارع الخيل، وتم تصميم هذا المشروع ليلبي متطلبات أسلوب الحياة العصرية، ويمنح الأولوية للقيمة والكفاءة والأجواء النابضة بالحياة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى روڤ للفنادق: “يعكس إطلاق روڤ هوم مراسي درايف التزامنا بتوفير كل ما هو جديد ومبتكر في مجال المشاريع السكنية الحديثة في دبي، ويهدف إلى تلبية الطلب الكبير على عروض المعيشة المميزة والحديثة. ويندرج المشروع تحت مظلة خططنا التوسعية الطموحة، ويجسد قيمنا الراسخة في إنشاء مساحات نابضة بالحياة تدمج بسلاسة بين جوانب الحياة الحديثة والروح المجتمعية التي تتميز بها دبي”.

ومن جانبه، قال عثمان سيليكر، المدير الإداري لشركة إرث: “يسرنا التعاون مع علامة روڤ لإطلاق مشروع روﭪ هوم مراسي درايف بهدف الارتقاء بمعايير أسلوب الحياة الفاخرة في الإمارات. ويسرّنا أن نقدّم للخبراء العصريين وروّاد الأعمال فرصة المشاركة في مجتمع حضري راقي مصمم بالاستفادة من الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة إرث وأسلوب الحياة الفاخر الذي تتميز به روڤ”.

أخبار ذات صلة

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات

بوزنان .. مدينة التاريخ والقصور الملكية تجمع بين الثقافة والحياة الحديثة والطبيعة الخلابة

مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر

وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشترك في تنفيذ المشروعات

وزير السياحة يستهل زيارته الحالية لجمهورية الصين بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية

“السعودية للشحن” توقع اتفاقية تعاون مع “شركة تجمع مطارات الثاني” لتعزيز عمليات الشحن الجوي

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية