الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مهرجان أنتولد يعود مرة أخرى إلى دبي مع انطلاق دورته المميزة لعام 2025

 أعلن مهرجان أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عن عزمه على إقامة دورة 2025 في دبي بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى في العام الجاري، ما يوفر لعشاق الموسيقى فرصة مميزة لقضاء أوقات لا تنسى والانطلاق في رحلة غامرة من الاستكشاف الحسي. واستقطب المهرجان أكثر من 185 ألف زائر في وقتٍ سابق من العام الحالي، ومن المقرر أن يستضيف مجدداً مجموعة من أشهر الفنانين في العالم.

واستمرت الدورة الأولى من مهرجان أنتولد دبي من 15 وحتى 18 فبراير، وكانت احتفالاً استثنائياً بالثقافة والموسيقى استمتع خلاله الجمهور بعروض استثنائية أقامتها نخبة من النجوم العالميين، مثل تييستو وهاردويل وآرمين فان بيورن وساي وجي إيزي، بالإضافة إلى إيلي جولدينج وسيباستيان إنجروسو وتيمي ترومبيت. وقدم ساي عرضاً فريداً جمع بين الرقصات الاستعراضية والألعاب النارية، كما تميز عرض هاردويل بالطاقة والحيوية، فيما عرض سيباستيان إنجروسو مع ستيف أنجلو أغنية “سكيب” للمرة الأولى.

كما شمل الحفل الموسيقي لعام 2024 عدة عروض مميزة قدمتها تشكيلة من النجوم مثل مايجور ليزر وبادشاه وجي إيزي، والتي تميزت بالأجواء الحماسية. كما ضمت أبرز العروض مجموعة من أشهر الأغاني من ألبوم “ذيس ثينجز هابن تو”، والذي أطلقه مايجور ليزر بالتعاون مع دون ديابلو.

وتواصل دورة 2025 النجاح الباهر الذي حققه المهرجان في العام الجاري لتوفر تجربة أوسع وأفضل تجمع تشكيلة مميزة من أشهر الفنانين ومنسقي الأغاني الدوليين. كما تتميز الدورة الجديدة من المهرجان بتصاميم جديدة للمنصات، وعروض بصرية غامرة وتجارب حسية مميزة، بالإضافة إلى تشكيلة أوسع من الموسيقيين تفوق كافة التوقعات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيدي شيريجي، المؤسس والمدير التنفيذي المشارك لأنتولد يونيفرس: “نتطلع لانطلاق الدورة الجديدة من مهرجان أنتولد دبي، والذي نجح في إرساء معايير جديدة للمهرجانات الموسيقية في المنطقة. ويشكل الإقبال اللافت من الجمهور في 2024 وردود أفعاله الإيجابية مصدر إلهام لنا لتقديم تجربة أكثر تميزاً في العام القادم. ونؤكد على التزامنا بالارتقاء بالعروض الترفيهية الحية وتقديم أفضل التجارب الاستثنائية”.

ومع مواصلة دبي جهودها لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للمهرجانات، يمثل مهرجان أنتولد دبي خير دليل على الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها لتقديم أفضل التجارب الترفيهية العالمية. ويتميز المهرجان بمزيج من العروض الموسيقية والثقافية والمبتكرة، مما يسهم في تعزيز حضوره ضمن قائمة المهرجانات العالمية المميزة.

أخبار ذات صلة

ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024

مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء يحقق أعلى عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية

بالأرقام جهود منظومة الصحة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن

مصر للطيران الناقل الوطني تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

آخر الأخبار
التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية بمدارس المكفوفين البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي الم... الهيئة العربية للتصنيع تعلن بتصنيع 10 قطارات مترو أنفاق مكيفة و80 عربة الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال 22 على تأسيسها استئناف تصوير فيلم "قصر الباشا" في أسوان بعد العودة من إجازة العيد وزارة البيئة تعقد حوارا وطنيا حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذ مبادرة ١٠٠ مليون شجرة التعليم العالي: تقدم جديد للدوريات العلمية المصرية في تصنيف كلاريفيت وزيرة التعاون الدولي تُعلن حشد 2 مليار دولار لدعم الموازنة من شركاء التنمية ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024 الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الإعلان عن إدراج شركة نيوجن في تقرير دليل سوق جارتنر 2024 لحلول إدارة المنح الحكومية والمحلية خبير : قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي ل... شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز ماجد الفطيم تطلق فعاليات City Garage Fashion داخل مركز سيتي سنتر ألماظة للتسوق فرانشيسكو موسكوني، أستاذ اقتصاديات الأعمال في جامعة برونيل يناقش إقتصاديات التحول لبدائل التدخين الت... «اتصالات من إي آند في مصر» تؤكد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وتتوسع في خدماتها لذوي الهمم خبير اقتصادي: على الحكومة الجديدة التركيز على تذليل العقبات أمام الاستثمار