الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري»

أعلن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار عن رعايته الإعلامية الرسمية لمعرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن”، والذي ينطلق يومي 24 و25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري التي تقدم مجموعة مشروعات مميزة بعروض استثنائية خلال فترة المعرض.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” نجح منذ انطلاقه في التواصل مع كبريات شركات التطوير العقاري ومناقشة كافة القضايا الحيوية التي تهم جميع الشركات العقارية العاملة بالسوق، لذا فإن هذه الرعاية تأتي ضمن استراتيجية عمل البرنامج للكشف عن التطور الكبير في حجم وجودة المشروعات العقارية التي تنفذها الشركات المصرية.

وأشارت إلى أن البرنامج من خلال هذه الشراكة يسعى للكشف عن كل مستثمر متميز وجاد ولديه مشروعات عقارية مبتكرة وأبدع في تنفيذها وتقديمها للسوق العقاري، حيث سيشهد البرنامج عقد لقاءات حصرية مع رؤساء ومسئولي الشركات العارضين لمشروعاتهم خلال المعرض، وذلك بالإضافة إلى التعرف على آراء الزائرين للمعرض.

ولفتت إلى أن معرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن” يتميز بفكرته الاستثنائية والمبتكرة في السوق العقاري، فبدلا من الذهاب للخارج بالمشروعات العقارية قررت الشركة المنظمة للمعرض الاستفادة من الجاليات العربية والأجنبية الضخمة الموجودة في السوق المصري والتوجه إليها بمحفظة مشروعات مميزة.
وقالت إن برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” شريك إعلامي لكل الأحداث المهمة التي تنطلق في السوق العقاري، وجزء أساسي من أي حدث هام يرتبط بالقطاع، لذا فإن البرنامج حريص على التواجد في كافة الفعاليات العقارية المهمة.

أخبار ذات صلة

مجموعة إعمار للضيافة تفتتح مركز اللياقة البدنية في يو الجديد

شركة أمنيات تعلن عن إطلاق “مجموعة أمنيات” لقيادة المشروعات الجديدة

سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي لاند

شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية

البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز

مشروع مياه االصرف الصحي بالدلتا الجديدة في مصر يحرز أربعة أرقام قياسية في موسوعة غينيس

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة

وزير الإسكان: جهاز تعمير البحر الأحمر ينفذ 25 مشروعاً بمحافظة البحر الأحمر بتكلفة تتخطى 1.6 مليار جنيه

آخر الأخبار
وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة سارة نتنياهو: قادة الجيش الإسرائيلى يريدون تنفيذ انقلاب عسكرى ضد زوجى تحديد 18 أغسطس المقبل موعدا لنهاية الدوري هذا الموسم رسميًا وزير الصحة: تعميم نموذج وحدة علاج جلطات المخ والسكتة الدماغية بالمحافظات النائية رئيس الوزراء: وصول شحنات مازوت بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار مدبولي: وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل رئيس الوزراء: مليار و180 مليون دولار سيتم تخصيصها لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يوقع مذكرة تفاهم مع“SAS Institute ”  لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامع... لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024 أمن تكنولوجيا الفيديو: المخاطر والحلول رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد افتتاح مصنع "سرايا" الياباني بالسخنة بالتعاون مع جايكا وزير التنمية يتابع اختبارات المتقدمين من الوزارة والمحافظات للسفر لدولة الصين مدبولي: نعتذر لجميع المواطنين بسبب أزمة الكهرباء نظام كوبرنيتس يسهل إدارة وتشغيل التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية والبيئات المحلية New Dubai Dh30 Billion Rainwater Drainage System بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي مدبولي: نقدّر معاناة المواطن المصري بسبب تخفيف أحمال الكهرباء