الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الخميس

تصدر سهم البنك المصري لتنمية الصادرات ارتفاعات قائمة الأسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم الخميس بنسبة 1.49% ليغلق عند مستوى 21 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 21,87 مليون جنيه، من خلال تداول مليون سهم.

واحتل سهم بنك التعمير والاسكان المرتبة الثانية بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 1.32% ليغلق عند مستوى 42 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 726 ألف جنيه، من خلال تداول 17 ألف سهم.

ثم سهم البنك المصري الخليجي في المرتبة الثالثة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 1.27% ليغلق عند مستوى 0.319 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 586,5 ألف دولار، من خلال تداول 39 ألف سهم.

يليه سهم بنك قطر الوطني في المرتبة الرابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.38% ليغلق عند مستوى 29 جنيه، عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 607 ألف جنيه، من خلال تداول 20,7 ألف سهم.

يليه سهم بنك البركة مصر في المرتبة الخامسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.37% ليغلق عند مستوى 10.85 جنبه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 800 ألف جنيه، من خلال تداول 73,89 ألف سهم.

ثم سهم مصرف أبوظبي الإسلامي في المرتبة السادسة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.36% ليغلق عند مستوى 39.5 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 28,5 مليون جنيه، من خلال تداول 714 ألف سهم.

يليه سهم بنك قناة السويس في المرتبة السابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.23% ليغلق عند مستوى 12.8 جنيه ، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 522 ألف جنيه، من خلال تداول 40,7 ألف سهم.

ثم سهم بنك فيصل الإسلامي بالجنيه في المرتبة الثامنة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.19% ليغلق عند مستوى 30.8 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 709 ألف جنيه، من خلال تداول 23 ألف سهم.

بينما تصدر سهم البنك التجاري الدولي تراجعات قائمة الاسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم بنسبة 0.64% ليغلق عند مستوى 76 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 265 مليون جنيه، من خلال تداول 3,46 مليون سهم.

واحتل سهم بنك كريدي اجريكول المرتبة الثانية بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0.36% ليغلق 19.5 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2,97 مليون جنيه، من خلال تداول 152 ألف سهم.

ثم سهم بنك فيصل الإسلامي بالدولار في المرتبة الثالثة بقائمة تراجعات الأسهم بنسبة 0.10% ليغلق عند مستوى 0.986 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 1,6 مليار دولار، من خلال تداول 35 مليون سهم.

أخبار ذات صلة

البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات

بنك البركة يقدم تمويلات شخصية حتى 5 ملايين جنيه.. تعرف على مدة السداد والشروط

مجلس إدارة البنك الدولي يُقر تمويلًا ميسرًا بقيمة 700 مليون دولار

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

تشكيل مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الجديد

مجموعة بنك ABC ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لعام 2024

آخر الأخبار
جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى «جوايو Joyaux» يتعاون مع IGI لإصدار شهادات لمنتجاتها الفاخرة من المجوهرات «آي صاغة»: 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية بمدارس المكفوفين البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي الم... الهيئة العربية للتصنيع تعلن بتصنيع 10 قطارات مترو أنفاق مكيفة و80 عربة الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال 22 على تأسيسها استئناف تصوير فيلم "قصر الباشا" في أسوان بعد العودة من إجازة العيد وزارة البيئة تعقد حوارا وطنيا حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذ مبادرة ١٠٠ مليون شجرة التعليم العالي: تقدم جديد للدوريات العلمية المصرية في تصنيف كلاريفيت وزيرة التعاون الدولي تُعلن حشد 2 مليار دولار لدعم الموازنة من شركاء التنمية ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024 الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الإعلان عن إدراج شركة نيوجن في تقرير دليل سوق جارتنر 2024 لحلول إدارة المنح الحكومية والمحلية خبير : قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي ل... شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز ماجد الفطيم تطلق فعاليات City Garage Fashion داخل مركز سيتي سنتر ألماظة للتسوق