الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية

استعد للانتقال إلى صقلية لحضور مهرجان إيطالي مفعم بالحيوية حيث يرحب Signor Sassi بالضيوف في وجبة فطور وغداء Evviva الحصرية والفريدة من نوعها يوم الأحد 2 يونيو للاحتفال باليوم الوطني الإيطالي .

 

صقلية، المشهورة بألوانها النابضة بالحياة ومناظرها الخلابة وحشودها الأنيقة، تمهد الطريق لوجبة الفطور والغداء الفريدة من نوعها. يقدم غداء Evviva للضيوف تذكرة من الدرجة الأولى لحضور حفل صقلية نابض بالحياة والطريقة المثالية لبدء موسم الصيف. استعد للاحتفال بينما تشعل شارليلي المشهد بمجموعة دي جي ديناميكية، مصحوبة بعروض حية مثيرة. يشجع Signor Sassi الضيوف على ارتداء أحذية الرقص الخاصة بهم والاستيلاء على الدف، حيث يمكن للجميع الانضمام إلى الاحتفال – viva l’Italia!

 

استعد لوجبة طهي رائعة مليئة بالنكهات الإيطالية التقليدية، مصممة لمشاركتها بين الأصدقاء. بأسلوب ساسي الكلاسيكي، ستكون قائمة المشاركة وفيرة، وتضم مجموعة رائعة من الأطباق الإيطالية المحبوبة والإبداعات المميزة. تشمل أبرز الأطباق بيتزا بيتزا سبايسي سلامي وفيتيلو توناتو مع نبات الكبر ، وأرانسيني الصقلية الكلاسيكية مع راجو في البداية، مع رافيولي الحقيقي محلي الصنع ، وكرات اللحم البقري مع صلصة الطماطم وأوراتا الجوازيتو . ولأولئك الذين يحبون الحلويات، استمتعوا بتيراميسو المنزلي المحبوب من Signor Sassi، متبوعًا بطبقة نهائية منعشة من الجرانيتا ، المتوفرة في أبيرول، فراولة وليمون – جربوها جميعًا!

 

انطلق إلى عالم من الإثارة التي لا مثيل لها وانغمس في فترة ما بعد الظهيرة يوم الأحد المليئة بالطاقة حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بمجموعة جذابة من الكوكتيلات المتدفقة بحرية. مع ثلاث باقات مشروبات للاختيار من بينها، هناك ما يناسب الجميع. من الكلاسيكيات الإيطالية الخالدة مثل Negroni و Aperol Spritz إلى توقيعات Signor Sassi مثل Solero Exotic المذهلة، استمتع بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

تعاون مشترك بين شركتيّ NextNorth Air Mobility و FlyNow Aviation في مشروع استكشافيّ رائد للتنقل الجويّ الحضريّ

النسخة الـ 12 من بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال ركوب الأمواج

مصر للطيران ضمن افضل قائمة ال100 شركة طيران على مستوى العالم

كشف أثرى لمقابر عائلية بداخلها مومياوات فى منطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى

ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024

مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء يحقق أعلى عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية

آخر الأخبار
الاحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ إجازة لكافة البنوك العاملة في مصر مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد لطلاب الثانوية العامة.. أطعمة تقوي الذاكرة البرتغال تواجه جورجيا اليوم فى يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة الأرجنتين يفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024 أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة سارة نتنياهو: قادة الجيش الإسرائيلى يريدون تنفيذ انقلاب عسكرى ضد زوجى تحديد 18 أغسطس المقبل موعدا لنهاية الدوري هذا الموسم رسميًا