الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة فيجيتال Phygital International تختار الإمارات لاستضافة ألعاب المستقبل 2025

بعد عملية تقديم عروض تنافسية، والتي تضمنت تعبيرات عن الاهتمام من تسعة من المتنافسين المحتملين، تم الإعلان عن الإمارات العربية المتحدة كمضيفة ووجهة رسمية لألعاب المستقبل 2025، وذلك خلال قمة فيجيتال Phygital العالمية الافتتاحية في اسطنبول، تركيا.

أثبتت الإمارات أنها الوجهة المفضلة خلال عملية التنافس لاستضافة ألعاب المستقبل 2025 من خلال إظهارها لمصداقيتها بوضوح كمركز عالمي ذي بنية تحتية من الدرجة الأولى وخبرة واسعة في تنظيم وتقديم الأحداث الدولية الرائدة في العالم. أدت هذه الخبرة الواسعة، إلى جانب التزام قوي في جميع مراحل عملية التنافس من أعلى مستويات قيادة الأمة، إلى قرار بالإجماع من قبل منسقي التنافس الخبراء من Phygital International لمنح شرف استضافة ألعاب المستقبل 2025 إلى دولة الإمارات.

ألعاب المستقبل 2025 هي الحدث الرئيسي في رياضة فيجيتال. إنها بطولة دولية تجمع بين الجيل القادم من الأبطال الرياضيين الديناميكيين من جميع أنحاء العالم: الآلاف من الرياضيين المتوازنين الذين يظهرون مهارات متفوقة في كل من المنافسة المادية والرقمية. ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 300 فريق دولي في الحدث المتعدد الرياضات الذي سيضم عددًا من التحديات عبر مجموعة واسعة من التخصصات بما في ذلك كرة القدم فيجيتال وهوكي فيجيتال وركوب التزلج فيجيتال والفنون القتالية المختلطة فيجيتال وغيرها الكثير.

وقال نيس هات، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International: “يسعدنا أن نعلن عن دولة الإمارات كمضيفة لألعاب المستقبل 2025. تزداد الشعبية العالمية للألعاب الرياضية فيجيتال يوماً بعد يوم، ونحن نتوقع بطولة تباع تذاكرها بالكامل في العام المقبل. يغمرنا الحماس لتمرير شعلة فيجيتال إلى دولة الإمارات التي تتمتع بأفضل عروض الفوز، وتُظهر التزام واضح على المدى الطويل لتطوير سكان صحيين ونشطين، وليس لدي شك في أن هذا الحدث سيكون نجاحاً كبيراً.”

ومن جهته، قال غانم بن مبارك الهاجري ، مدير عام، الهيئة العامة للرياضة، الإمارات العربية المتحدة: “إن فوز الإمارات بألعاب المستقبل 2025 يمثل لحظة مثيرة في إعادة تعريف الرياضة الدولية للعالم الحديث. نحن فخورون باستضافة هذه البطولة المبتكرة والفريدة التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة وألعاب الفيديو الشعبية والرياضة التقليدية. وكلنا ثقة من أن استضافة دورة الألعاب لعام 2025 لن تعزز من حضورنا كقادة في عالم الرياضة فحسب، بل ستحفز أيضاً مجتمعنا الرقمي نحو نمط حياة نشط وتساعدنا على الوصول إلى هدفنا الرياضي الوطني البالغ 75٪ من السكان النشطين بحلول عام 2031”.

لا تضع ألعاب المستقبل أي قيود على مشاركيها وترحب بالجميع، بغض النظر عن أعمارهم وجنسهم وجنسيتهم. تتوقع شركة Phygital International أن تستقبل ألعاب المستقبل 2025 في الإمارات الآلاف من الرياضيين وممارسي الرياضات الرقمية من ما يصل إلى 100 دولة، كجزء من الفرق الوطنية والمتعددة الجنسيات. وتتميز الألعاب بشعبية كبيرة، بحيث أن عملية التقدم لاستضافة ألعاب المستقبل 2026 و2027 جارية من طرف الكثير من البلدان على مستوى العالم.

أخبار ذات صلة

تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة “اي آند مصر”

«إي آند مصر» تعين أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لـ«إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية»

سعر ومواصفات تكنو Tecno Spark 30C 5G

سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno Camon 30S

أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024

“واحة دبي للسيليكون” تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

آخر الأخبار
2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا... تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط