الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البرتغال تواجه كرواتيا فى ثانى التجارب الودية

 

يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على منافسه منتخب البرتغال في تمام الثامنة إلا ربع مساء في المباراة الودية التي تجمعهما استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.

وينتظر منتخب البرتغال وديتين أمام كرواتيا اليوم السبت ، ثم أيرلندا يوم 11 يونيو قبل خوض منافسات يورو 2024.

ويقع المنتخب البرتغالي في بطولة اليورو في المجموعة السادسة والتي تضم كل من التشيك، وجورجيا، وتركيا. بينما يقع المنتخب الكرواتي في مجموعة أصعب، تضم كل من ألبانيا، وإيطاليا، وإسبانيا.

ويغيب عن مباراة البرتغال ضد كرواتيا النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي لحصوله على راحة سلبية من قبل الجهاز الفنى بعد مشاركته أمام الهلال فى كأس الملك التى انتهت بفوز الهلال قبل أيام.

كان منتخب البرتغال قد فاز في المباراة الودية الأولى أمام فنلندا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي فى لشبونة.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة فرنسا والبرتغال الليلة في ربع نهائي “يورو 2024”

انطلاق الدورة الثانية من الرخصة الأفريقية A للمدربين

درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي

الأرجنتين يواجه الإكوادور في افتتاح منافسات ربع نهائى كوبا أمريكا

مواعيد المباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

استمتع بمشاهدة عرض ” موني إن ذا بنك WWE ” مباشرة على “شاهد MBC “

الزمالك يواجه فاركو الليلة في الدوري

فرنسا تواجه البرتغال في ربع نهائي يورو 2024

آخر الأخبار
محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد اليوم البورصة تربح 36.8 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع موعد مباراة فرنسا والبرتغال الليلة في ربع نهائي "يورو 2024" مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل أضرار الإفراط في تناول المشروبات الغازية المهندس محمد شيمي يستقبل الدكتور محمود عصمت بمقر وزارة قطاع الأعمال العام جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت كايرو فستيفال سيتي مول ينظم معرض فني تحت عنوان "إعادة التصور الحضري" "احنا معاك".. لقاء جماهيري كبير بأبنوب بحضور أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط انطلاق الدورة الثانية من الرخصة الأفريقية A للمدربين «تشكيل لجنة تضم عدة وزارات» أول مقترح من «خبراء السيارات» للحكومة الجديدة حزب حماة الوطن يلتقي وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي