الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

[editpost_code]

أقامت اليوم شركة ” أمواج” للتطوير العقاري  حفل وضع حجر الأساس لمجمع ” ستارلايت بارك “، المشروع السكني الرائد في المنطقة 11  في “ميدان” ويتألف من 4 مباني سكنية للتملك الحر ويحتوي المشروع كاملاً  على  172  شقة، بما في ذلك وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بمساحات واسعة بالإضافة إلى مساحات المعيشة المريحة التي لا مثيل لها، وتتميزالمباني  بالتصميم المبتكر ومواد البناء عالية الجودة مع وسائل الراحة الشاملة  للسكان والمخصصة في كل مبنى، ومن المقرر تسليم المشروع خلال الربع الثاني من عام 2026.

وشهد حفل وضع حجر الأساس لمجمع ” ستارلايت بارك “، حضور: عماد صالح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أمواج للتطويرالعقاري، مراد صالح الرئيس التنفيذي لشركة أمواج للتطويرالعقاري، حسن حجازي المدير المالي لشركة ” أمواج” للتطويرالعقاري، عايدة الشهابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أمواج للتطوير العقاري،  زينة خوري مؤسسة شركة Zed Capital العقارية وشريكة المبيعات الرسمية لمشروع  ” ستارلايت بارك “،  فينكاتا سيفا كومار المدير المالي لشركة Green Gardenia Landscaping      LLC ،  محمد مصطفى المدير العام لشركة إمسكوير للاستشارات الهندسية،  امتياز باشا مدير المشروع في شركة سومر للمقاولات ذ.م.م،  جورج شمعون مدير المشاريع في شركة مورغانتي الخليجية، بجانب المتخصصين من فريق عمل شركة ” أمواج” للتطوير العقاري.

وقال عماد صالح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أمواج للتطويرالعقاري: ” نحن متحمسون لبدء العمل في الموقع بعد أشهر قليلة من إطلاق هذا المشروع السكني الرائد، مما يؤكد التزامنا بتطوير مشاريع عقارية بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة واستكمال وتسليم المشروع في الفترة المحددة”. وأضاف عماد صالح: ” تتمثل رؤية وأهداف شركة ” أمواج” في تحقيق الريادة والابتكار في تطوير المشاريع السكنية من خلال تنفيذ مشاريع

تتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة العالية، وسيعكس مجمع ” ستارلايت بارك ” هذه المعايير بجانب التصميم المعاصرالمبتكر ومواد البناء عالية الجودة لضمان تقديم تجربة معيشة فريدة في قلب دبي”.

وتمضي شركة “أمواج” قدماً نحو تطوير أكثر من 1.5 مليون قدم مربع في مشاريع سكنية جديدة بحلول العام 2024، وأكثر من 2 مليون قدم مربع قيد الإنشاء بحلول عام 2025، ويعَد ستارلايت بارك أول مشروع تطوير يتم إطلاقه في العام الجاري، ومن المقرر إطلاق المزيد من المشاريع المخطط لها خلال العام 2024.

وتحتوي وحدات مجمع ” ستارلايت بارك ” السكنية  على المواقف المخصصة لسيارات السكان، كما يشمل التصميم الراقي للمشروع السكني الرائد تجهيز الشقق بمعدات عالية الجودة من إيطاليا، علاوة على ذلك، سيستمتع السكان في المباني بوسائل الراحة والترفيه المميزة المخصصة في كل مبنى والتي تشمل حديقة خارجية مشتركة، مسبح على السطح، قاعة للياقة البدنية، سينما على السطح ،مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، قاعات اليوغا والملاكمة وكُرة المضرب، محطات شحن المركبات الكهربائية وقاعة مخصصة للسكان.

وأوضح مراد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة أمواج للتطويرالعقاري: “تهدف شركة ” أمواج” إلى تعزيز مفهوم المشاريع السكنية الفاخرة في الوحدات السكنية المتوسطة في دبي، من خلال تقديم مجمعات سكنية مبتكرة وصديقة للبيئة ترسي معايير جديدة لتجربة المعيشة الراقية”. وأضاف مراد صالح: ” يتمتع فريق الإدارة لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة والمتنوعة في مجال التطوير والبناء، بما في ذلك 11 عامًا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وسنواصل الاستفادة من هذه الخبرة لتقديم تجارب معيشة فاخرة بمناطق الجذب الرئيسية في دبي”.

هذا، ويقع مجمع ” ستارلايت بارك ” السكني بالمنطقة 11  في “ميدان” على طريق العين ، ويتكون من 4 مباني للتملك الحر ويقدم تجارب معيشة لا مثيل لها من خلال التصميم المتطور والتشطيبات بمواد عالية الجودة ووسائل الراحة الشاملة المخصصة لكل مبنى، وسيوفر الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 988,000 درهم إماراتي.

أخبار ذات صلة

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة

“سامكو هولدينج” تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ”

شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة

آخر الأخبار
منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا