الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الصحة الفلسطينية: 30 شهيدا و95 مصابا فى 3 مجازر للاحتلال بغزة

[editpost_code]

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، ارتكاب الاحتلال الإسرائيلى ثلاث مجازر ضد العائلات الفلسطينية فى قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و95 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، جاء ذلك في بيان للوزارة حول عدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلى المستمر لليوم الـ253 على غزة.

أشارت وزارة الصحة الفلسطينية، إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى الى 37296 شهيدا و85197 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عملياتها المكثفة في مدينة رفح الفلسطينية، وسط قصف جوي ومدفعي وبحري متواصل وارتكاب مجازر مروعة بحق المدنيين الفلسطينيين، وارتقى 9 مدنيين في غارات لطيران الاحتلال على شمالي مدينة رفح الفلسطينية.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية نقل جثامين 9 شهداء من مدينة رفح الفلسطينية إلى مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خانيونس، مشيرة إلى سقوط عدد كبير من المصابين وفقدان العشرات أيضا تحت الأنقاض حتى اللحظة.

قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وسط إطلاق نار من الطيران المروحي الحي السعودي ومحيطه غربي مدينة رفح، وأطلقت آليات الاحتلال النار بكثافة شرق عبسان الجديدة شرق خانيونس.

فيما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة شمال النصيرات في حين نسفت في وقت سابق صباح السبت، على مبانٍ سكنية في المغراقة جنوب غزة.

وذكرت مصادر صحفية فلسطينية، أن حصيلة الشهداء الناجمة عن قصف الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة منازل في حيي الشجاعية والتفاح في غزة إلى 19 شهيدا بينهم نساء وأطفال.

أخبار ذات صلة

تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال

وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي

مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية “Esri SAG Award 2024”

رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام”

وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان

وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين “الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر” و “الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية”

جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

آخر الأخبار
تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد