الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد

 

قرر النادي الاهلي تنظيم رحلات مجانية لنقل جماهيره إلى الإسكندريه لتشجيع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة 26 لبطولة الدوري المصري.

 

 

ويبدأ تجمّع جماهير الأهلي أمام بوابات فرع الشيخ زايد فى الثانية عشرة ظهر بعد غد الثلاثاء؛ على أن تتحرك الحافلات فى الواحدة ظهراً.

 

 

وأكدت إدارة الاهلي ضرورة اصطحاب أى مشجع تذكرة المباراة والفان آي دي الخاصة به؛ كما يحظر اصطحاب أى أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير أو المنشآت، سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

أخبار ذات صلة

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية

الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول

الأهلي يواجه فاركو اليوم في الدوري

كولومبيا يواجه كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

منتخب أوروجواي يفوز بخماسية على بوليفيا ويتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

اتحاد الكرة يكلف بيريرا بالتحقيق فى شكاوى الأندية من التحكيم

مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت

السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء