الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النسخة الـ 12 من بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال ركوب الأمواج

[editpost_code]

أعلن منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا عن إطلاق بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال المالديف لركوب الأمواج الشهيرة، التي تضم مجموعة من أفضل المتسابقين للمنافسة على جائزة تبلغ قيمتها 25 ألف دولار أمريكي.

وتشكل البطولة الفعالية الأكثر فخامة وتميزاً في العالم، ويتم خلالها تحديد أوقات ركوب الأمواج بالترتيب وفقاً للعمر، كما يُحضر المتسابقون مجموعة متنوعة من ألواح التزلج على الأمواج للأقسام الثلاثة من البطولة. وتُقام البطولة عند فاصل الشعاب المرجانية سلطانز، حيث يتنافس المتسابقون على ألواح التزلج ذات زعنفة واحدة وزعنفتين وثلاث زعانف للفوز بكأس أبطال ركوب الأمواج.

وأعلنت بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال المالديف لركوب الأمواج عن مشاركة كاريسا مور، بطلة العالم خمس مرات وأول لاعبة تتوج بالميدالية الذهبية الأولمبية في رياضة ركوب الأمواج، والتي تنحدر من هاواي، في منافسات عام 2024، بعد الانتصار المميز الذي حققه جول باركنسون، بطل العالم لعام 2012، في بطولة العام الماضي.

وانضمت كاريسا إلى قاعة مشاهير ركوب الأمواج عام 2014، وتتوجه اليوم إلى جزر المالديف بهدف إضافة كأس أبطال ركوب الأمواج إلى سجلها الحافل بالإنجازات، الذي يضم ثلاثة ألقاب في بطولة تريبل كراون لركوب الأمواج، بالإضافة إلى 28 انتصاراً في بطولات الجولة العالمية، وخمسة ألقاب عالمية حققتها في 2011 و2013 و2015 و2019 و2021. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كاريسا: “إنها فعالية مميزة وفرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالأمواج في جزر المالديف”.

وينضم إلى البطولة الأسترالي أوين رايت الحاصل على الميدالية البرونزية في ألعاب طوكيو. وحقق أوين عدد من الإنجازات التي تضم أربع انتصارات في بطولات الجولة العالمية، والحصول على أكبر جائزة مالية في تاريخ رياضة ركوب الأمواج في بطولة كويكسيلفر برو نيويورك عام 2011.

وبدوره قال: “تسرني العودة إلى جزر المالديف. إن الأمواج ممتعة للغاية، ويبدو منتجع فورسيزونز كودا هورا مميزاً، سيكون من الرائع قضاء أسبوع هنا مع عائلتي، ويبدو أنهم متحمسين للغاية أيضاً”.

كما أعلنت البطولة عن انضمام مايكي فيبروري إلى قائمة المشاركين البارزين هذا العام، حيث يتمتع اللاعب الجنوب أفريقي بموهبة استثنائية في ركوب الأمواج الحر، ويحظى بشعبية واسعة بسبب أسلوبه المميز، ويستفيد من مهاراته الاستثنائية في ركوب الأمواج مع المعدات المتنوعة التي سيتم استخدامها في المنافسة.

ومن جانبه، قال مايكي: “إن بطولة كأس ركوب الأمواج هي من أروع المسابقات التي يمكن المشاركة فيها. وزرتُ جزر المالديف في أول رحلة قمتُ بها لركوب الأمواج، لذا تسعدني العودة إليها والإقامة في فندق فورسيزونز مع عائلتي. وسيكون من الرائع ركوب الأمواج واستخدام مجموعة متنوعة من الألواح “.

كما يتم الإعلان عن النصف الثاني من المشاركين مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس ركوب الأمواج، حيث ينضم اثنان من المتنافسين الدوليين ومشارك احتياطي من جزر المالديف لاستكمال القائمة. وبينما يتنافس المشاركون للفوز بالجائزة، يمكنهم قضاء بقية أسبوعهم في الاستمتاع بالخدمات المميزة التي يقدمها منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا.

وفي هذا السياق، قال ديدييه جاردين، المدير العام لمنتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا: “إن بطولة كأس ركوب الأمواج هي إحدى أهم الفعاليات المرتقبة في كودا هورا. ونتوقع أن تكون بطولة عام 2024 استثنائية مع مشاركة مواهب مميزة مثل كاريسا مور وأوين رايت ومايكي فيبروري. ونتطلع إلى الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين ومشاهدة أساطير ركوب الأمواج يتنافسون للفوز بالكأس”.

ويدعو المنتجع ضيوفه لمتابعة آخر المستجدات مع التحضير لإطلاق النسخة الـ 12 من بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال المالديف لركوب الأمواج في شهر أغسطس المقبل. ويمكن الاستفادة من الخصومات التي تصل إلى 20% على خيارات الإقامة خلال الصيف في منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا، للاستمتاع بمشاهدة فعاليات بطولة ركوب الأمواج المميزة.

أخبار ذات صلة

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار