الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت

 

حقق اللاعب المصري مراد القاضي اللاعب بفريق انجن 38، إنجازًا رياضيًا مهمًا بوصوله للمنافسة في أكبر بطولة عالمية لرياضة الكروس فيت التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، تحت مسمى “CrossFit Games” للفئة العمرية تحت 15 سنة، وذلك في أغسطس 2024.

شارك مراد القاضي في التصفيات التي أقيمت على ثلاث مراحل، وتمكن من الحصول على المركز الثاني على مستوى العالم في التصفيات المفتوحة “CrossFit Opens”.

يُذكر أن مراد القاضي هو أول لاعب مصري يحترف رياضة الكروس فيت، حيث انضم إلى أحد أكبر الأندية المتخصصة في الكروس فيت بأمريكا “Mayhem Athletes” بعد مشاركته الناجحة في البطولة التي أُقيمت في ميامي، أمريكا في بداية عام 2024، والتي حقق فيها المركز السابع على مستوى العالم.

تأتي أهمية مشاركة مراد القاضي، في هذه البطولة العالمية في فتح الآفاق أمام رياضة الكروس فيت في مصر، مما يساعد في اكتشاف المواهب الجديدة وتشجيع الشباب المصري على تحقيق مراكز عالمية. ورغم أن رياضة الكروس فيت تُعد من الرياضات الجديدة نسبيًا، إلا أنها شهدت مشاركة كبيرة من الشباب المصري في الفترات الأخيرة، مما يعكس تزايد الاهتمام بها على المستوى الوطني.

يُعَدُّ هذا الإنجاز خطوة كبيرة نحو تعزيز مكانة مصر في الرياضات العالمية، وإلهام الأجيال الشابة لمواصلة السعي نحو تحقيق الإنجازات الرياضية الدولية.

أخبار ذات صلة

البرازيل تلتقي كولومبيا اليوم فى كوبا أمريكا 2024

هولندا تواجه رومانيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية بجامعة النيل برعاية الدكتور أشرف صبحي

موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى الدوري المصري

البرتغال يواجه سلوفينيا اليوم بثمن نهائي يورو 2024

فرنسا يواجه بلجيكا الليلة فى ثمن نهائي يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
ارتفاع الطلب العالمى على النفط بـ350 ألف برميل يوميا BMW تقدم نسختها الجديدة M5 أرخص سيارة كروس اوفر 2024 محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد البرازيل تلتقي كولومبيا اليوم فى كوبا أمريكا 2024 هولندا تواجه رومانيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024 ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات باحثون صينيون يطورون روبوت بدماغ اصطناعي الاتحاد الأوروبي يتهم شركة ميتا بعدم الامتثال لقوانينه فوائد غير معروفة للشاي الأخضر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء وزير الخارجية يستقبل رئيسة مجموعة الأزمات الدولية خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي والمستقبل بالأكاديمية العربية بالتعاون مع و...