الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

 

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، أحقية نادي بيراميدز، في الحصول على نقاط مباراة سموحة بعد إلغائها.

وألغى محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: ” بيراميدز يستحق الحصول على نقاط مباراة سموحة كاملة، لو كان ما حدث في أي مباراة دولية أو قارية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب”.

وواصل: ” الحريق لم يوقف المباراة وانقطاع التيار الكهربائي ليس ظرفا قهريا تحت أي حال من الأحوال، بالتالي البند واضح وصريح سواء في لوائح فيفا أو كاف أو اللوائح الداخلية، لذلك أنصح كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات أفريقيا، لو تكرر ذلك الموقف وأنت صاحب الأرض سوف تحتسب خاسرا لأن الكاف والفيفا لا تعتبر ما حدث إلا تقصيرا من صاحب الأرض “.

وأتم: “القرار في النهاية يعود لرابطة الأندية سواء باحتساب نقاط المباراة لبيراميدز أو إعادتها كاملة أو إعادتها بإستكمالها من توقيت إيقافها”.

أخبار ذات صلة

استمتع بمشاهدة عرض ” موني إن ذا بنك WWE ” مباشرة على “شاهد MBC “

الزمالك يواجه فاركو الليلة في الدوري

فرنسا تواجه البرتغال في ربع نهائي يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

البرازيل تلتقي كولومبيا اليوم فى كوبا أمريكا 2024

هولندا تواجه رومانيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية بجامعة النيل برعاية الدكتور أشرف صبحي

آخر الأخبار
مجلس الوزراء: الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية محافظ المنيا الجديد عماد أحمد كدواني.. إنجازات وخبرات أمنية وإدارية متنوعة مجلس الدولة يعلن تشكيل مناصبه الرئاسية الخميس ١١ يوليو أجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية وزير الإسكان يتفقد مكاتب القطاعات المختلفة بمقر الوزارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوجه رسالة شكر للدكتور رضا حجازي غدًا .. مؤتمرا صحفي لرئيس الوزراء في العاصمة الإدارية وزير الكهرباء توجيهات من القيادة السياسية الاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية عقب أداء اليمين الدستورية ..وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير السياحة .. ويؤكد في أول تصريحات له على المكانة السياحية الهامة لمصر وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى وزير الخارجية الجديد يباشر مهام عمله من مقر الوزارة إضاءات المسجد النبوي.. مواصفات عالمية وفنّ من فنون العمارة الإسلامية استمتعوا بمباريات بطولة يورو 2024 في معرض مرسيدس بنز براند سنتر شركة الشحن الحديث تتعاون مع شركة إكس-نور لتخفيض بصمتها الكربونية دولة الإمارات تتجه نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي بنسبة %85  شركة المشاريع راعٍ لبرنامج القيادة الشابة بالتعاون مع لوياك العاصمة أبوظبي تستضيف بطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية فريقان جامعيان من السعودية يتنافسان للفوز ببطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية